قرر مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، مشاركة ثنائي الفريق رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال مباراة الزمالك في دور الستة عشر من عمر البطولة العربية، وأكدوا أحقية الثنائي المُعار من الزمالك في الوجود خلال المباراة المقرر إقامتها يوم 27 الجاري بملعب برج العرب في ذهاب دور الستة عشر، على أن يقام لقاء العودة يوم 30 نوفمبر المقبل.

وأكد مسؤولو الاتحاد أن الثنائي يحق لهما المشاركة أمام الزمالك، رغم وجود بند في إعارتهما للاتحاد يمنع مشاركتهما أمام الفريق الأبيض، لكن بعد الاطلاع على عقد استعارة الثنائي من الفريق الابيض تبين أن هذا البند يطبق في بطولتي الدوري وكأس مصر فقط، بالإضافة إلى أن هذا يعد مخالفاً للوائح الفيفا.

Ad

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة حلمي طولان خوض فترة إعداد مصغرة قبل مواجهة الفريق أمام بتروجيت يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز، إضافة إلى الاستعداد لمباراة الزمالك بالبطولة العربية.

ويسعى حلمي طولان لاستغلال فترة ما قبل المباراة للارتقاء بمستوى اللاعبين بدنيا، مؤكدا أن ضيق الوقت وقف حائلا دون تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، خصوصا في الشق البدني، بسبب توالي المباريات بالدوري وكأس مصر.