عمرو واكد انتهى من فيلم إسباني ويشارك في مسلسل كوميدي أميركي

في تجربة جديدة بعد تقديمه أعمالاً بالعربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية والرومانية

نشر في 15-10-2018
آخر تحديث 15-10-2018 | 00:00
عمرو في مشهد من فيلم «Geostorm»
عمرو في مشهد من فيلم «Geostorm»
أعلن الفنان عمرو واكد انتهاءه من تصوير دوره في فيلم إسباني جديد، واستعداده للمشاركة في مسلسل أميركي كوميدي.

وكتب واكد، في تغريدة له عبر «تويتر»، «بعد انتهاء تصوير دوري في الفيلم بإسبانيا توجهت إلى أميركا لتصوير مسلسل كوميدي. وشكلي كده هقع في غرام الكوميديا».

وأضاف في تغريدة أخرى: «قدمت أعمالا باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية والرومانية، وحاليا أسعى إلى أن أقدم أعمالا باللغة الإسبانية... ادعولي الله يكرمكم».

يذكر أن آخر أعمال عمرو واكد مسلسل «الحرباية»، الذي عُرض في رمضان 2017، بطولة هيفاء وهبي، دينا، أحمد صيام، رحاب الجمل، وإخراج مريم أحمدي.

ويتمتع الفنان المصري بحضور مميز في السينما العالمية، وكانت أكثر أفلام واكد العالمية التي أثارت ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا» فيلم «لوسي» مع سكارليت جوهانسون، بسبب القبلة التي جمعت بينها وبين واكد.

ويحكي الفيلم عن فتاة تدعى لوسي «سكارليت جوهانسون» تعيش في تايبيه بتايوان، خلال فترة دراستها يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، وتزرع مادة نادرة وممنوعة في أحشائها ليتم نقلها لدولة أخرى.

ومن غير قصد يتسرب جزء من هذه المادة إلى دمها، ما يجعلها إنسانة خارقة قادرة على استيعاب المعلومات بشكل فوري وتحريك الأشياء ذهنيا، وقادرة على تحمل الآلام وقدرات أخرى، ويحاول رئيس العصابة قتلها لكنه لا يستطيع، إذ إنها تقوم بحقن نفسها بالمزيد من تلك المادة، وفي ذلك الفيلم قدم واكد شخصية «بيار ديل ريو».

وعاد عمرو واكد إلى السينما العالمية مرة أخرى عام 2017، من خلال فيلم الخيال العلمي «جيوستورم» (Geostorm)، الذي يجسد خلاله دور محقق فرنسي يتحالف مع النجم الأميركي جيرارد باتلر، من أجل إنقاذ البشرية.

وتدور أحداث الفيلم، وهو أولى تجارب المخرج دين ديلفن، حول شبكة من الأقمار الصناعية، مصممة للسيطرة على المناخ العالمي لتفادي الكوارث الطبيعية عن الأرض، وتنجح هذه الأقمار في مهمتها لمدة عامين، ويحدث خطأ حيث تبدأ الأقمار الصناعية بالهجوم على الأرض، ويتم تكليف اثنين لحل عطل البرنامج، قبل أن تحدث عاصفة تمسح كل شيء على الكوكب، وشارك واكد في بطولة الفيلم إلى جانب نجوم كبار أمثال جيرارد باتلر، إد هاريس، أندي جارسيا، أبي كورنيش، جيم ستراجلس.

back to top