«Venom» يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأميركي بـ 35.7 مليون دولار

نشر في 16-10-2018
آخر تحديث 16-10-2018 | 00:02
مشهد من «Venom»
مشهد من «Venom»
حافظ فيلم "Venom" للأبطال الخارقين على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، في الأسبوع الثاني من عرضه، رغم الانتقادات السلبية التي تطاله، حسبما أظهرت أرقام نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

ويروي أول عمل مستوحى من شخصيات استديوهات "مارفل" تنتجه "سوني" قصة صحافي، يؤدي دوره البريطاني توم هاردي، تمسّه طفيليات من خارج كوكب الأرض، فيتحول إلى نقيض الرجل العنكبوت.

ورغم الانتقادات المتعددة التي تعرض لها "Venom"، حصد الفيلم 35.7 مليون دولار ليصبح مجموع إيراداته 143 مليونا في أسبوعين.

وكذلك حافظ فيلم "A Star is Born" على المرتبة الثانية، حاصدا 28 مليون دولار (94 مليونا منذ بدء عرضه الأسبوع الماضي)، والفيلم بطولة ليدي غاغا، وبرادلي كوبر وسام إليوت، وإخراج برادلي كوبر.

وحل ثالثا الفيلم الجديد "First Man"، الذي يلقي نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونغ رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في 20 يوليو 1969، وهو بطولة راين غوسلينغ، كلير فوي، بابلو شرايبر، كيلي شاندلر، سياران هيندز، وإخراج دامين شازيل، ونال الفيلم في الأسبوع الأول لعرضه 16.5 مليون دولار.

Goosebumps 2

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم جديد آخر هو Goosebumps 2: Haunted Halloween، الذي يروي قصة اكتشاف صديقين لدمية شريرة، ونال الفيلم إيرادات قدرها 16 مليون دولار.

أما المرتبة الخامسة، وبتراجع مركزين عن الأسبوع الفائت، فكانت لفيلم التحريك "Smallfoot" من إنتاج استديوهات "وورنر"، الذي أعار تشانينغ تاتوم وليبرون جيمس وداني ديفيتو أصواتهم لأبطاله، وحصد هذا الفيلم، الذي يروي قصة عائلة من شخصيات يتي "إنسان الجليد" تلتقي بكائن بشري، 9.3 ملايين دولار (57.6 مليونا في ثلاثة أسابيع).

«Night School»

وحل "Night School" سادسا بتراجع مركزين عن الأسبوع الفائت مع إيرادات قدرها 8 ملايين دولار في الأسبوع الثالث (60 مليونا في المجموع)، والفيلم بطولة تيفاني هاديش وكيفين هارت وتاران كيلام، وإخراج مالكولم دي لي.

أما الفيلم الجديد "Bad Times at the El Royale" فقد احتل المركز السابع، ونال 7.2 ملايين دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

وتراجع "The House With A Clock In Its Walls" ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي، واستقر عند المركز الثامن، ونال 4 ملايين دولار (62 مليونا في المجموع)، والفيلم الخيالي المعتمد على إحدى قصص الأطفال بطولة جاك بلاك وكيت بلانشيت، وإخراج إيلي روث.

وتقدم "The Hate U Give" أربع مراتب نحو المركز التاسع عن الأسبوع الفائت مع 1.7 مليون دولار (2.4 مليون في أسبوعين).

وتراجع "A Simple Favor" أربعة مراكز عن الأسبوع الماضي ليحتل المركز العاشر مع 1.4 مليون دولار من العائدات (52 مليونا في 5 أسابيع).

back to top