ساوثغيت: فخور باللاعبين

نشر في 17-10-2018
آخر تحديث 17-10-2018 | 00:00
No Image Caption
أبدى المدير الفني لإنكلترا غاريث ساوثغيت "فخره الشديد وسعادته" بلاعبيه عقب الانتصار الذي حققوه على إسبانيا في عقر دارها (2-3) مساء أمس الأول ضمن مواجهات المجموعة الرابعة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية، معتبرا أنه يعد "مرجعية كبيرة لمستقبل" المنتخب.

وأكد المدرب الإنكليزي، في تصريحاته أثناء المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي شهدها ملعب "بينيتو فيامارين"، أن المنتخب لعب "بشجاعة كبيرة، وكنا نعلم صعوبة تحقيق الفوز هنا إذا لجئنا للدفاع طوال أحداث المباراة، ولهذا كان يجب أن نتحلى بالشجاعة والكرة في حوذتنا، والحذر من منح المنافس الاستحواذ، كما أن مهاجمينا الثلاثة كانوا جميعا في يومهم".

ورأى ساوثغيت أن فريقه قدم مباراة "طيبة جدا"، و"خاطر قليلا" من خلال الضغط العالي، وكان "فعالا جدا في الهجمات المرتدة"، مؤكدا صعوبة "الاستحواذ على المباراة بأكملها أمام إسبانيا"، بالنظر لإمكانات وقدرات المنافس.

وأثنى المدرب الشاب على "المباراة العظيمة" التي قدمها ثلاثي الخط الأمامي رحيم ستيرلينغ وهاري كين وماركوس راشفورد، قائلا في هذا الصدد: "لقد حافظوا على الكرة بشكل جيد من أجل بناء الهجمات، كما أن سرعتهم وقرارتهم كانت مذهلة، وأيضا إنهاء الهجمة، كان عالميا".

وأكد ساوثغيت أن هذه النتيجة ستمنحهم الثقة لما هو قادم من مواجهات.

back to top