عودة سافيتش وخيمينيز إلى تدريبات أتلتيكو

نشر في 19-10-2018
آخر تحديث 19-10-2018 | 00:00
سافيتش
سافيتش
شهدت تدريبات أتلتيكو مدريد، أمس الأول، استعدادا لاستئناف المشوار المحلي بمواجهة فياريال يوم السبت على ملعب (لا سيراميكا) عودة ثنائي قلب الدفاع المونتينغري ستيفان سافيتش والأورغوياني خوسيه مايا خيمينيز، بعد شفائهما من إصابتيهما.

ويغيب سافيتش منذ شهر تقريبا وتحديدا منذ التوقف الدولي الماضي في سبتمبر المنقضي، بعد أن تعرض لكدمة قوية مع منتخب مونتينغرو أمام ليتوانيا، بينما أصيب خيمينيز في عضلة الفخذ اليسرى خلال مباراة الأتلتي أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري الأبطال.

وكانت عودة اللاعبين بمنزلة الخبر السار للأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي استعاد أيضا خدمات ساؤول نييجيز، الذي اكتفى بتدريبات داخل صال الألعاب الرياضية بعد مشاركته كأساسي في خسارة إسبانيا أمام إنكلترا (2-3) ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بينما أدى الرباعي أنطوان غريزمان، ولوكاس هيرنانديز، وفيليبي لويس، وأنخيل كوريا تدريبات بدنية داخل منشآت النادي، بالإضافة إلى دييغو كوستا الذي يؤدي برنامجا تأهيليا للشفاء من إصابته.

وبهذا يتبقى فقط عودة الكولومبي سانتياغو أرياس، الذي شارك فجر الأربعاء مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا، ودييغو جودين العائد من مواجهة ودية مع أوروغواي أمام اليابان.

ويتطلع سيميوني لكسر "النحس"، الذي يلازم فريقه عندما يزور ملعب (لا سيراميكا)، حيث إن الفريق خسر آخر 3 مباريات له على هذا الملعب، ولم يحقق أي انتصار عليه منذ أبريل 2015.

ويمتلك "الروخيبلانكوس" 15 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد برشلونة الثاني، وكلاهما يبتعد بفارق نقطة خلف المتصدر إشبيلية.

back to top