كانت عودة جميع الدوليين عقب فترة التوقف للالتزامات الدولية، ومشاركة الجناح الويلزي غاريث بيل، من أبرز المستجدات في مران ريال مدريد، الذي قاده المدرب جولين لوبيتيغي امس الأول، ضمن الاستعدادات لمواجهة ليفانتي المقررة اليوم على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبذلك، انضم حارسا المرمى، الكوستاريكي كيلور نافاس والبلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى الفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس، للمران الجماعي باستثناء الحارس اللاتيني الذي أجرى تدريبات خاصة بصالة الألعاب الرياضية.

Ad

ويعتبر النبأ السار بالنسبة للوبيتيغي أنه استعاد في المران الجماعي كلا من الفرنسي كريم بنزيمة وغاريث بيل، الذي تدرب الأربعاء داخل المنشآت.

وبظهورهما امس الاول في التدريبات مع باقي زملائهما، من المرجح أن يكونا متاحين لمواجهة ليفانتي، رغم أن الويلزي قد يبدأ اللقاء على مقعد البدلاء بسبب المشكلات العضلية التي يعانيها وخرج على إثرها من مباراة ديبورتيفو ألافيس التي انتهت بهزيمة الملكي 1-0.

كما شارك بالمران الجماعي كل من ماركو أسينسيو وخيسوس باييخو الذي أجرى الأربعاء تدريبات خاصة.

من جانبه، لايزال داني كاربخال يواصل عملية تعافيه من إصابته بالساق اليسرى، ومن المنتظر أن تستمر في إبعاده عن الملاعب عدة أيام أخرى.

واستعان لوبيتيغي في المران بلاعبي الرديف، خابي سانشيز وألفارو فيدالجو وألبرتو فيرنانديز وفرانسيسكو فيلاسير.