سيميوني: المنافسة شرسة جداً هذا الموسم

نشر في 22-10-2018
آخر تحديث 22-10-2018 | 00:00
دييغو سيميوني
دييغو سيميوني
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن المنافسة هذا الموسم في الليغا «شرسة جدا ورائعة»، وأنها «باتت أكثر تنافسية من السابق عندما كان رونالدو وميسي يحسمان البطولة».

وفرط الفريق المدريدي في فرصة الارتقاء للصدارة ولو بشكل مؤقت بتعادله خارج الديار بهدف أمام فياريال على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة التاسعة.

وقال سيميوني، أثناء المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إن «المنافسة هذا الموسم شرسة جدا، بل رائعة. جميع الفرق تقاتل وتنافس، وهذا ما يجعل المسابقة أكثر تنافسية من السابق عندما كان رونالدو وميسي يحسمان البطولة».

وحول تعادل فريقه أمام فياريال، أكد الـ»تشولو» أنهم لم يفاجأوا بتطور أداء فياريال في الشوط الثاني الذي تمكن خلاله من إدراك التعادل بعد التأخر بهدف البرازيلي فيليبي لويس.

وأوضح أن المباراة «كانت صعبة، ومكثفة، أمام منافس صلب، كنا ندرك أنه لن يستسلم بعد التأخر بهدف. حاولنا تقديم مباراة قوية في الشوط الأول، وإدخال بعض التغييرات من أجل إنهاء المباراة، ولكن الأمور كانت صعبة كما هو معتاد على هذا الملعب».

وزاد: «تقدمنا في النتيجة، والتغييرات منحتنا الحيوية في الأمام، ولكن أداء فياريال تطور، وهذا طبيعي لأنه يمتلك لاعبين مهاريين. لم نفاجأ بما حدث، لأننا نعرف صعوبة المنافس والملعب أيضا».

واستمرت عقدة ملعب «لا سيراميكا»، «المادريجال» سابقا، أمام رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي انتصار عليه للمباراة الرابعة على التوالي (3 خسارات وتعادل)، وتحديدا منذ أبريل 2015.

وبهذا يفقد «الروخيبلانكوس» نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتين بارتقائه للصدارة ولو بشكل مؤقت، مكتفيا بنقطة جعلت رصيده 16 في المركز الثالث مؤقتا.

back to top