أكد مدرب النصر ظاهر العدواني أن الكويت استحق الفوز على فريقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، مضيفا أنه غير راض عن مستوى الفريق في الموسم الجاري بعد انتهاء 6 جولات.

وأشار العدواني إلى أن هناك عوامل خارجة عن ظروف الجميع تعرض لها النصر منها عدم اكتمال الصفوف وعدم اكتمال التدريبات في فترات طويلة بسبب وجود لاعبين مع المنتخب الأول، ومثلهما مع المنتخب الأولمبي، فضلا عن محترفي البحرين سيد مهدي وسد باقر، وهما دوليان أيضا، بالإضافة إلى بعض الإصابات، مما كان له مردود سلبي على الانسجام والتناغم بين لاعبي الفريق.

Ad

وذكر أن "نادي الكويت يتميز عن بقية الأندية بامتلاكه العديد من مفاتيح اللعب، علما بأن اهتزاز شباك النصر بالهدف الأول الذي أحرزه فيصل زايد إلى جانب الهدف الثاني الذي جاء من لمسة يد واضحة أثرا كثيرا على معنويات اللاعبين، كما أنهما أربكا حسابات الجهاز الفني الذي كان يستعد لإجراء تغييرين بنزول حمود عايض وطلال العجمي".

وشدد على أن النصر يفتقد بشدة الاستمرارية في المباريات، لا سيما أن الفريق يلعب ثلاث مباريات ثم تتوقف البطولة بسبب "الفيفا داي"، مشيرا إلى أن اللياقة البدنية ليست على ما يرام خصوصا لاعبي المنتخب الوطني الأول!

ولفت العدواني الى أن النصر هزم جميع الفرق الكبيرة بما فيها الكويت، مؤكدا أن الحديث عن حاجة النصر الى مدرب جديد أمر لا يزعجه على الإطلاق، كما أن الانتقادات التي توجه للعنابي يتقبلها بصدر رحب إذا كانت صحيحة ومنطقية.