6 مباريات في بطولة الاتحاد للطائرة

نشر في 23-10-2018
آخر تحديث 23-10-2018 | 00:00
No Image Caption
يتطلع فريق التضامن للكرة الطائرة إلى مواصلة طريقه بنجاح في بطولة الاتحاد "التصنيفية"، عندما يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الجهراء على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وفي نفس التوقيت يلعب الكويت مع الفحيحيل على صالة نادي الساحل، ويستضيف كاظمة منافسه اليرموك على صالته في العديلية، والقادسية مع الصليبيخات على صالة نادي التضامن. ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة برقان مع الساحل على صالة نادي الشباب، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء، باللقاء الذي سيجمع بين العربي والشباب على صالة نادي اليرموك.

ويطمح التضامن والجهراء إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومواصلة السير دون عثرات، طمعا في الاستمرار بين فرق المقدمة، والاقتراب من حجز إحدى بطاقات الدوري الممتاز، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين، لتقارب مستواهما.

وستكون الفرصة سانحة أمام الكويت لتحقيق الفوز الثاني على الفحيحيل، للفارق الفني بين الفريقين، وينطبق الشيء نفسه على القادسية، الطامع في تحقيق فوزه الثاني على حساب الصليبيخات، وكذلك الحال بالنسبة لكاظمة، عندما يلتقي اليرموك، والعربي في مواجهته مع الشباب.

وربما تشهد مباراة برقان والساحل ندية من جانب الفريقين، لتقارب المستوى، وطموحهما في تحقيق الفوز الأول، بعد خسارتهما في الجولة الأولى.

back to top