الخباز: «الوديات» تعويض لتأخر الدوري

نشر في 24-10-2018
آخر تحديث 24-10-2018 | 00:00
No Image Caption
قال مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر عبدالرحمن الخباز إن فريقه يعتمد حاليا على خوض المباريات الودية، استعدادا للموسم المقبل، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعد تعويضا للاعبين عن تأخر انطلاق الدوري.

وأشار الخباز إلى أن فريقه سيخوض مباراة ودية غدا أمام فريق كاظمة، ثم يلعب في الاسبوع المقبل مع الجهراء والقادسية، قبل أن يواجه في الاسبوع الذي يليه اليرموك والكويت.

وأكد أن النصر سيكون فريقا مختلفا تماما في هذا الموسم عما كان عليه في المواسم السابقة، حيث سيعتمد على العناصر الشابة أمثال عبدالوهاب ناصر وسعد الشمري وعبدالرزاق حسن، وسيحاول دمج هؤلاء اللاعبين مع عناصر الخبرة، أمثال منصور جلوي واحمد نايف ومحمد ماجد.

وأوضح أن الفريق يخضع لعملية تجديد دماء بشكل تدريجي بدءا من هذا الموسم، لافتا إلى أن أغلبية الأندية تحاول تجديد فرقها، وتعتمد على العناصر الشابة بعد قرار الاتحاد تغيير سلم الأعمار في المراحل السنية، مما فرض على الاندية تصعيد أكثر اللاعبين الشباب للفريق الاول.

وكشف الخباز أن نجم الفريق عبدالعزيز المولي سيعود في ديسمبر المقبل بعد ان ينهي الدورة العسكرية التي يخضع لها حاليا، كما انه سيحاول توظيف الاردني محمد دفر بالشكل السليم مع إمكانات اللاعبين الشباب والخبرة ليستفيد منه الفريق للوصول إلى الهدف المنشود.

وبين المدرب الوطني ان طموحه حاليا ينصب على صعود فريقه ضمن الستة الكبار في دوري السلة، لاسيما أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود فرق قوية كالقادسية والكويت والجهراء، إضافة الى استعادة كاظمة لنجومه ودخول القرين بتعاقدات كبيرة لمنافسات السن العام، متوقعا أن يدخل النصر والعربي والشباب المنافسة بقوة على التأهل للدوري الممتاز.

back to top