ثمنت المذيعة نوف المضيان عودة برنامج "عن قرب" في موسمه الثاني، عبر شاشة قناة كويت سبورت، وقالت نوف: "استكمالا لنجاح برنامج عن قرب في موسمه الأول انطلقنا بالموسم الجديد، وسط تفاعل كبير من الجمهور المتابع للحلقات".

وأضافت المضيان: "الأصداء رائعة، لاسيما أننا حريصون كفريق عمل البرنامج، وبعد توصيات من الأب الروحي للشباب والمشجع دائما لنا المدير العام لقناة كويت سبورت عادل عطاالله، أن يكون الموسم الثاني مختلفا بكل التفاصيل، مع الحفاظ على هوية البرنامج وفكرته، التي هي عبارة عن الاقتراب من الضيف أكثر ومعرفة الجوانب الشخصية به، بداية من حياته الأسرية وذكريات الطفولة، ومرورا باهتماماته وهواياته، ووقوفا عند صداقاته ومواقفه الإنسانية".

Ad

واستطردت: "تميز هذا العام بانتقاء ضيوف يمتلكون حضورا ومكانة بالمجتمع من مختلف التخصصات، فالتنويع باختيار الضيوف كان السمة السائدة للبرنامج، فالمشاهد على موعد مع نخبة كبيرة من الشخصيات الاجتماعية والفنية والاقتصادية والرياضية وأصحاب المهن والأعمال التطوعية".

وتابعت نوف: "أذهب للقاء الضيف في منزله، وإلى جانب اللقاء تكون هناك فقرات مصورة، إما من أحد أفراد أسرة الضيف أو أحد أصدقائه المقربين للحديث عن طبيعة شخصيته والمواقف التي حدثت معه".

وزادت: "بالنسبة لي وعلى الصعيد الشخصي كسبت معرفة شخصيات جديدة من خلال البرنامج، وهذه الشخصيات أفتخر بها بحكم اقترابي منهم ومعرفة تجاربهم في الحياة التي صنعت منهم أبطالا مميزين وشخصيات ناجحة في مجالاتهم المختلفة".

الجدير بالذكر أن برنامج "عن قرب" يبث كل يوم سبت، في الثامنة والنصف مساء، تقديم نوف المضيان، وإخراج عبدالله الحشاش، والمخرج المنفذ طارق المعمري، وإعداد نوف المضيان، وعلي حسين.