السيف: «لا موسيقى في الأحمدي» لرمضان المقبل

أجرى اتفاقيات إنتاج وتوزيع مع «إيجل فيلم»

نشر في 25-10-2018
آخر تحديث 25-10-2018 | 00:00
السيف متوسطاً سنان ودحام
السيف متوسطاً سنان ودحام
أكد الفنان المنتج عبدالله السيف أن مؤسسته "ديتونا" للإنتاج الفني ستحلق خلال الموسم الجديد إلى آفاق عربية، بالشراكة مع "إيجل فيلم"، عبر مجموعة من المشاريع الدرامية التلفزيونية والسينمائية.

وقال السيف: "سننطلق هذا الموسم عربيا، من خلال الشراكة والتعاون مع (إيجل فيلم)، بقيادة المنتج اللبناني جمال سنان، عبر مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بالتعاون لإنتاج وتوزيع عدد من الأعمال الدرامية الجديدة، ومنها مسلسل (أهو ده اللي صار)، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي وبطولة روبي وسوسن بدر ومحمد فرج وأحمد داود وأروى جودة".

وأضاف أن "أحداث المسلسل تدور في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا بين 1918 و2018، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة".

وتابع: "لقد حققت (إيجل فيلم) على مدى الأعوام الأخيرة نجاحا كبيرا على المستوى العربي، من خلال مجموعة من الأعمال، منها غراند هوتيل، دهشة، ونوس، ليالي أوجيني، تانغو.

وهذا التعاون سيقود "ديتونا" إلى آفاق أبعد على الصعيد العربي، مما يمنح الإنتاج الكويتي حضورا عربيا أكبر وواسعا، إضافة إلى المشاركة في عدد من المشاريع الدرامية والتلفزيونية والسينمائية الجديدة".

وحول أعمال "ديتونا" الدرامية الجديدة، ذكر السيف: "انطلقت منذ أيام عملية تصوير عملين جديدين، الأول (عشاق رغم الطلاق)، تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ومحمد الدوسري وعبدالله بهمن وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد".

وبين ان العمل الثاني هو "غصون في الوحل، تأليف منى النافلي وإخراج محمد دحام، وبطولة هدى حسين ومحمد الرشيد وعبدالله الطراروة وفوز الشطي وريم ارحمه وعبدالله السيف وأميرة محمد وانتصار الشراح ولطيفة المجرن، وسيعرض المسلسلان بداية العام المقبل في عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية.

وزاد: "يتم التحضير حاليا لتنفيذ مسلسل (لا موسيقى في الاحمدي)، تأليف الكاتبة منى الشمري وإخراج محمد دحام، وبطولة جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ونور وفهد العبدالمحسن وفوز الشطي وريم ارحمه وحمد العماني وعبدالله السيف، وهو جديدنا للموسم الرمضاني المقبل، وهناك مسلسل ثان بعنوان (أنا أحبك بعد)، ويتم حاليا اختيار فريق هذا العمل، إضافة إلى عمل آخر بعنوان (أمنية واحدة لا تكفي)".

back to top