«أحلى غروب» تجمع «ميامي» والعماني

الفرقة تحيي حفلاً بصالة التزلج مع المرزوق وآخر في عُمان

نشر في 26-10-2018
آخر تحديث 26-10-2018 | 00:00
فرقة ميامي في إحدى حفلاتها
فرقة ميامي في إحدى حفلاتها
أثمر تعاون جديد بين فرقة ميامي من جهة والفنان والملحن يوسف العماني من جهة أخرى طرح «سنغل» غنائي بعنوان «أحلى غروب» لاقى أصداء طيبة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويأتي هذا الإصدار لواحدة من أبرز وأقدم الفرقة الشبابية في الكويت ليضيف إلى رصيدها الغنائي الكبير.

وأغنية «أحلى غروب» من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع وميكس وماستر عادل الفرحان، وغناء نجوم الفرقة طارق ومشعل وخالد مع يوسف العماني وبدأ بث الأغنية عبر أثير الإذاعات المحلية فضلاص عن مواقع التواصل.

من جهة أخرى، يزدحم جدول «ميامي» خلال شهر نوفمبر المقبل بالعديد من الأنشطة والحفلات حيث يقام حفلها في الكويت يوم 2 نوفمبر في صالة التزلج مع الفنان عيسى المرزوق وهو الحفل الذي أعلنه قبل فترة، إلى جانب حضورهم في عُمان نهاية الشهل المقبل بمناسبة العيد الوطني الـ48 للسلطنة إذ تحي الفرقة حفلاً جماهيرياً في مسقط - مسرح المدينة بالقرم.

يذكر أن «ميامي» كانت قد طرحت قبل فترة أغنية «معاك راضي» من كلمات وألحان الشاعر العماني قيس ربيع (أبوعزان) وتوزيع وميكس وماستر عادل الفرحان ولاقت الأغنية استحسان الجمهور، ومازالت «ميامي» قادرة على تحدي العقبات ومستمرة في نتاجها الفني وحفلاتها وتمضي مدفوعة بحب الجمهور الذي يرتبط بذكريات عدة مع أغنياتها.

back to top