سباليتي: خرجنا بدروس كثيرة

نشر في 26-10-2018
آخر تحديث 26-10-2018 | 00:00
No Image Caption
على الرغم من الخسارة بهدفين نظيفين أمام برشلونة الإسباني مساء أمس الأول في دور مجموعات دوري الأبطال، فإن لوتشانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلانو الإيطالي، أكد أن فريقه خرج بـ"دروس كثيرة" مستفادة من المواجهة التي احتضنها ملعب (الكامب نو).

وأقر المدرب الإيطالي أثناء المؤتمر الصحافي بأن فريقه مازال أمامه الكثير ليتحسن مقارنة بفريق بحجم البرشا، متصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

وقال سباليتي بنبرة حزينة "لقد تعلمنا أشياء كثيرة، اعتقدت أن الانطلاقة التي حققناها في المجموعة، ستمنحنا الفرصة للمنافسة هنا. لم نستطع استغلال الجائزة التي فزنا بها الموسم الماضي".

وأشار مدرب "النيراتزوري" إلى أن أحد مفاتيح المباراة كان في كيفية استغلال الاستحواذ: "إذا جئت إلى هنا، وفي كل مرة كنت تمتلك الكرة ثم تفقدها، وعندما تستعيدها مجددا، لا تحقق شيئا بها، ثم يحدث ما يحدث، يستعيدها المنافس، ويجبرك على مواصلة الركض".

وحول اللقاء، أثنى سباليتي كثيرا على الأداء الذي قدمه لاعب الإنتر السابق، البرازيلي رافينيا ألكانتارا، صاحب الهدف الأول للبرشا.

كما أشاد مدرب روما السابق بالمباراة التي قدمها البلاوغرانا بشكل عام، وعلى الرغم من غياب النجم الأبرز الأرجنتيني ليونيل ميسي (للإصابة بكسر في الذراع)، فإنه تمكن من حصد النقاط الثلاث، والانفراد بصدارة المجموعة.

back to top