يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم على استاد علي صباح السالم، استعدادا لمباراته مع التضامن الخميس المقبل في الجولة الثامنة من منافسات "دوري فيفا" لكرة القدم.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب ظاهر العدواني، منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، حيث واجه النصر الجهراء أمس الأول في الجولة السابعة للبطولة، والتي انتهت بفوز "العنابي" بهدف دون رد.

Ad

وتنفس الجميع الصعداء داخل النادي، بعد الفوز على الجهراء، خصوصا أن الخسارة كانت ستدخل الفريق في نفق مظلم، لاسيما أن كل الظروف مهيأة لتحقيق الانتصارات.

من جانبه، أكد مدير فريق النصر فيصل العدواني، أن الفوز الذي تحقق على الجهراء جاء في توقيت مثالي، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة"، أنه فوز معنوي أعاد النصر إلى طريق الانتصارات مجددا.

ولفت إلى أن لاعبي النصر عقدوا العزم على تحقيق الفوز على الجهراء، موضحا أنهم لم يتأثروا نفسيا بطرد زميلهم المحترف الغاني روبن في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وشدد على أن هناك العديد من الظروف المحيطة بالفريق لم تساعده على تقديم مستواه المعروف عنه، منها تعرُّض بعض اللاعبين للإصابة، وغياب البعض الآخر للانضمام للمنتخبات الوطنية، هذا غير ظروف سير المباريات.

وذكر العدواني أن النصر سيفتقد أربعة لاعبين، هم: روبن للطرد أمام الجهراء، والبحريني سيد ضياء للإيقاف، لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، وأحمد عتيق وبدر الصالح للإصابة، مؤكدا أن الجهاز الفني سيعمل على سد المراكز الشاغرة في التدريبات المقبلة.