28 لاعباً في قائمة أزرق الرديف

نشر في 29-10-2018
آخر تحديث 29-10-2018 | 00:05
No Image Caption
28 لاعباً وقع عليهم الاختيار للدخول في قائمة المنتخب الرديف لصقل خبراتهم وإعدادهم، إذ سيشاركون في مباراة ودية كل أسبوع.
وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك على 28 لاعباً لقائمة المنتخب الرديف، وذلك لإقامة أكثر من تجمع في الفترة المقبلة يتخللها عدد من المباريات الودية مع فرق دوري الدرجة الأولى التي جنبتها القرعة المشاركة في إحدى جولات البطولة من كل دور.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار، هم طلال جازع، وحسين الحربي، وراضي جمال، وشاهين الخميس، وعلي خلف، وعبدالمحسن التركماني، وسعود الجناعي، ومحمد خليل، ومحمد الفهد، وأحمد الزنكي، ويوسف الخبيزي، وعلي جراغ، وبندر بورسلي، ومساعد طراد، ومحمد هادي، وطلال العجمي، وراشد المطيري، ومحمد حجي، وفيصل سعيد، وطلال الأنصاري، وأحمد جعفر، وعبدالرحمن خالد الشمري، ومحمد جمال العتيبي، وناصر العجمي، وخالد شامان، وعذبي شهاب، ويوسف نجف، وسالم الهاجري، وناجي العجمي.

يذكر أن المنتخب الوطني الرديف خاض مباراته الودية الأولى أمام الساحل في السابعة من مساء أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، إذ لم يشارك الساحل في منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى.

وكان عضوا مجلس إدارة الاتحاد علي حسين الديحاني (رئيس اللجنة الفنية)، وأحمد عجب (نائب رئيس اللجنة الفنية)، قد اجتمعا مساء أمس الأول السبت بمقر الاتحاد مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، وذلك من أجل اعتماد قائمة أسماء منتخب الرديف (B).

الديحاني: القائمة ليست نهائية

وأكد الديحاني أن اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفني أغلبيتهم العظمى من مواليد 1993 وما فوق، مضيفا أن الهدف من تشكيل المنتخب هو إتاحة الفرصة للجهاز الفني لمتابعة شريحة كبيرة من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني والبدني.

وأكد أن القائمة ليست نهائية، وأن باب المنتخب B سيظل مفتوحاً أمام جميع اللاعبين الذين سيثبتون أحقيتهم وجدارتهم بالانضمام إلى الأزرق في وقت لاحق.

back to top