تقام اليوم ثلاث مباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف مساء الفحيحيل مع الساحل، ويليهما في السادسة مباراة العربي مع التضامن، ثم تختتم منافسات الليلة في السابعة والنصف، بلقاء الكويت وخيطان.

في المباراة الاولى يتطلع الفحيحيل الثاني عشر بـ4 نقاط إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً على حساب الساحل الثالث عشر بنقطتين والطامع في تعويض سقوطه بالجولة الماضية امام النصر، في مباراة من المتوقع ان تكون صعبة علي الفريقين.

Ad

وسيحاول مدرب الفحيحيل الصربي نيكولاي استغلال صحوة لاعبيه لمواجهة طموح الساحل وانتزاع نقطتي الفوز لتحسين موقعه بين فرق البطولة.

في المقابل، سيعمل مدرب الساحل المصري حسام توفيق على تلافي سلبيات الخسارة امام النصر، لاسيما من الناحية النفسية وتهيئة لاعبيه بشكل جيد لمواصلة الأداء الجيد والعودة مجددا إلى طريق الانتصارات.

العربي والتضامن

وفِي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة امام العربي الخامس بفارق الأهداف خلف السالمية وبرقان برصيد 8 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن الأخير بدون رصيد نظرا للفارق الفني الواضح بين الفريقين.

وسيفتقد الأخضر خدمات نجمه وليد القلاف الذي سيبتعد عن الفريق لمدة شهر ونصف تقريبا بسبب إجرائه عملية جراحية في مفصل القدم الاسبوع الماضي، وسيعوض غيابه وجود عبدالمحسن الحرز.

الكويت وخيطان

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثالثة التي سيكون فيها الكويت الثاني بـ10 نقاط من 5 انتصارات متتالية امام فرصة سهلة لتحقيق الفوز السادس على حساب خيطان المتعثر في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة، بسبب الفروق الفردية والفنية بين الفريقين.