​آمبر هيرد​ تتألق بإطلالتها في العرض الأول لـ «​London Fields​»

تدور أحداثه حول امرأة جميلة لديها حاسة تمكنها من قراءة المستقبل

نشر في 30-10-2018
آخر تحديث 30-10-2018 | 00:00
آمبر هيرد
آمبر هيرد
حضرت النجمة ​آمبر هيرد​ العرض الأول لفيلمها "​London Fields​" في لوس أنجلس، وتألقت بإطلالتها، حيث اختارت فستانا لمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب​ لربيع 2019.

الفيلم بطولة: آمبر هيرد، كارا ديليفين، بيلي بوب ثورنتون، ثيو جيمس، جيم ستورجس، ومن ﺇﺧراﺝ ماثيو كولن. والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الأميركي مارتن أميس الصادرة عام 1989، وكتب السيناريو روبرتا هانلي.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة جميلة تُدعى نيكولا (آمبر هيرد) لديها حاسة تمكنها من قراءة المستقبل، وتعيش في خوف من الموت القريب، إلا أنها تبدأ علاقة حب مع 3 رجال، أحدهم يكون قاتلها.

"​London Fields​" تصنيفه "R" ومدته ساعة و58 دقيقة، نوعه جريمة وإثارة وغموض، وقد بدأت صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية عرضه منذ الجمعة الماضي.

وكانت آمبر انتهت من تصوير مشاهد دورها الخاصة في فيلم "Aquaman" مع النجمين جيسون موموا ونيكول كيدمان، إخراج جيمس وان، والذي سيُعرض في 21 ديسمبر المقبل. ومن جديدها أيضا مشاركتها في الفيلم الدرامي "Gully"، إخراج نبيل الدركن، وفيلم الإثارة والرومانسي "Run Away with Me" إخراج فريد غريفويس.

الصراع مع ديب

من جانب آخر، لا يزال الصراع مشتعلا بين آمبر هيرد وزوجها السابق النجم الأميركي جوني ديب، رغم أنهما انفصلا العام الماضي وسط قضايا وفضائح.

واستهزأت هيرد بوشم زوجها السابق، والتعديل الذي أضفاه عليه، عبر نشرها صورة على حسابها بـ"إنستغرام"، تظهر فيها مرتدية فستانا أحمر، في حين ثنت قبضتي يديها أمام وجهها، وكأنها مستعدة للملاكمة، في حين زُيِّنَت أصابعها بخواتم مرصَّعة بالمجوهرات، وكتبت متحدية: "لا حاجة للحبر".

وتأتي صورتها، كردٍّ على الصورة التي نشرها جوني لوشم قبضته، حيث قام بتحويل الوشم من كلمة "Scum"، والتي تعني بالعربية "الحثالة"، إلى كلمة "Scam" التي تعني "خداع"، إذ وشم بالأحمر حرف A فوق حرف U، وكانت النتيجة رهيبة وبشعة للغاية.

ففي السابق، وشم نجم فيلم "Pirates Of The Caribbean" أصابع يده بكلمة "SLIM"، وهو اللقب الذي أطلقه على هيرد، لكن بعد انفصالهما المشحون بالغضب والكراهية، قرر تحويل الوشم لكلمات تعبِّر عن غضبه ومرارة طلاقه.

يُذكر أن هيرد (30 عاما) رفعت دعوى طلاق ضد جوني بعد 15 شهرا من الزواج، وفي الشهر نفسه أمرت المحكمة ديب (53 عاما) بالبقاء بعيدا عن هيرد، التي قالت إن الممثل هاجمها عدة مرات.

والتقى ديب وهيرد خلال تصوير فيلم "ذا روم دايري" عام 2011، وتزوجا في بداية عام 2015 بلوس أنجلس.

back to top