«Halloween» يحتفظ بصدارة شباك التذاكر

127 مليون دولار إجمالي الإيرادات خلال أسبوعين فقط

نشر في 30-10-2018
آخر تحديث 30-10-2018 | 00:02
لقطة من «Halloween»
لقطة من «Halloween»
احتفظ فيلم الرعب "Halloween" بصدارة إيرادات السينما الأميركية للأسبوع الثاني محققاً 32 مليون دولار، ليبلغ إجمالي الإيرادات خلال أسبوعين فقط 126.7 مليوناً، والفيلم بطولة جيمي لي كرتيس وجودي جرير وويل باتون ومن إخراج ديفيد جوردون غرين.

وكذلك، احتفظ الفيلم الموسيقي "A Star Is Born" (مولد نجمة) بالمركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 14.1 مليوناً، محققاً في أربعة أسابيع 148.7 مليوناً، والفيلم من بطولة ليدي غاغا وبرادلي كوبر وسام إليوت، وإخراج برادلي كوبر.

واحتفظ فيلم الحركة "Venom" بالمركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 10.8 ملايين دولار، محققاً في أربعة أسابيع 187 مليوناً، والفيلم الذي يروي قصة بطل خارق من بطولة توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، وإخراج روبن فليشر.

واحتفظ الفيلم الكوميدي "Goosebumps 2: Haunted Halloween" (صرخة الرعب 2: أشباح الهالوين) بالمركز الرابع محققاً إيرادات بلغت 7.5 ملايين دولار. محققاً في ثلاثة أسابيع 38.3 مليوناً، والفيلم بطولة ويندي ماكيلندون كوفي وكين جونغ وكريس بارنيل ومن إخراج آري ساندل.

وجاء فيلم الحركة الجديد "Hunter Killer" (الصياد القاتل) في المركز الخامس، بإيرادات بلغت 6.7 ملايين دولار، والفيلم بطولة جيرارد بتلر وغاري أولدمان وليندا إدنا كاردليني ومن إخراج دونوفان مارش.

وحافظ فيلم "The Hate U Give" على موقعه بالمركز السادس، مع 5.1 ملايين دولار (18.3 ملايين دولار في ثلاثة أسابيع). وهو من بطولة أماندلا ستينبرغ وريجينا هول وراسل هورنسبي.

كما تراجع إلى المركز السابع فيلم الدراما والتاريخ "First Man"، الذي يلقي نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونغ رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في 20 يوليو 1969، من بطولة رايان غوسلينغ وكلير فوي، محققا ًإيرادات بلغت 4.9 ملايين دولار (الإجمالي في ثلاثة أسابيع 37.9 مليون دولار).

وجاء في المركز الثامن فيلم "Smallfoot"، الذي أعار تشانينغ تاتوم وليبرون جيمس وداني ديفيتو أصواتهم لأبطاله، وحصد هذا الفيلم، الذي يروي قصة عائلة من شخصيات يتي "إنسان الجليد" تلتقي بكائن بشري 4.8 ملايين دولار (72 مليون دولار في خمسة أسابيع).

وجاء في المركز التاسع، فيلم "Night School"، وحصد هذا الفيلم 3.3 ملايين دولار (ليبلغ الإجمالي 71.5 مليون دولار في خمسة أسابيع)، والفيلم بطولة تيفاني هاديش وكيفين هارت وتاران كيلام، وإخراج مالكولم دي لي.

ثم احتل المركز العاشر، فيلم الدراما الكوميدي الجديد "Mid90s"، بإيرادات بلغت 3 ملايين دولار، وهو من بطولة صني سولجيك وكاثرين ووترستون ولوكاس هيدجز ومن إخراج جوناه هيل.

back to top