دهيليس بين الجهراء والفحيحيل

المفاوضات مع المدرب لم تتجاوز مرحلة جس النبض

نشر في 30-10-2018
آخر تحديث 30-10-2018 | 00:04
محمد دهيليس
محمد دهيليس
بينما تلقى مدرب برقان والسالمية السابق محمد دهيليس اتصالات رسمية من مجلس إدارة نادي الجهراء لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن استقر الأمر على إنهاء مهمة المدرب الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية كمال جبور، قبل تراجع المجلس والاستقرار على منح جبور فرصة أخيرة في لقاء الكويت المقبل بالجولة الثامنة من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة، جسّ في الوقت ذاته مسؤول مقرب من مجلس إدارة نادي الفحيحيل نبض المدرب الوطني لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأحمر بعد فسخ عقد مدربه السوري ماهر بحري.

ولم تتعد رغبة الفحيحيل في الاستعانة بخدمات دهيليس مرحلة جس النبض، خصوصا أن رئيس النادي حمد الدبوس يبحث عن مدرب أجنبي في الوقت الراهن لتولي المهمة، لذلك لم يصل دهيليس الى مرحلة المفاضلة بين الفريقين (الجهراء والفحيحيل).

مهمة محفوفة بالمخاطر

وفي حال تلقى المدرب العرضين في وقت واحد، فإنه سيفاضل بينهما، وسيضع في اعتباره قدرة الناديين على تلبية متطلباته كإقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف النشاط لإقامة بطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المؤكد أن مهمة تولي دهيليس تدريب الجهراء أو الفحيحيل ستكون محفوفة بالمخاطر في ظل احتلال الجهراء للمركز الأخير برصيد نقطة واحدة، والفحيحيل المركز السابع برصيد 3 نقط.

back to top