أبدى الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، سعادته بالثلاثية "الهاتريك" التي سجلها في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" ليقود البلاوغرانا إلى فوز كاسح (5-1)، معتبراً أن "ليالي كهذه لا تنسى".

وسجل الـ"بيستوليرو" الهدف الثاني للبرسا من ركلة جزاء تسبب فيها هو، قبل أن يوسع الفارق بهدف آخر (3-1)، ثم واصل التألق بثلاثية من هجمة مرتدة سريعة بخطأ من سرخيو راموس (4-1).

Ad

وقال سواريز، في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "كامب نو": "هذه الليالي لا تنسى، وتظل راسخة في الذاكرة. كما أنها مثلت حدثا خاصا لي بعد استقبال مولودي الثالث (لاوتارو الذي أهدى إليه الهدف الثاني بعرض صورة له على قميصه الداخلي)، تسجيل ثلاثة أهداف في ريال مدريد أمر جيد لأي لاعب". وعلى الرغم من ابتعاد الفريق الملكي بعد هذه الخسارة بفارق 7 نقاط عن صدارة البرسا، إلا أن سواريز يرى أن الريال يظل منافسا قويا على اللقب، مبيناً أن "مدريد يبقى دائما مرشحا للبطولة، ويجب علينا توخي الحذر". وحول تحليله للمباراة، ذكَر المهاجم الدولي أن مواجهات الكلاسيكو دائما ما تكون "صعبة"، مبيناً أن البرسا استحوذ على الكرة بهدوء خلال الشوط الأول، قبل أن يستفيق الريال في الشوط الثاني. وأقر "لوتشو"، الذي يعاني من مشاكل في الركبة منذ بداية الموسم، بأن الراحة التي حصل عليها خلال الفترة الأخيرة وعدم الانضمام لمعسكر منتخب بلاده منحته الفرصة الكافية للتعافي جيدا.

وحول الحوار الذي دار بينه وبين ليونيل ميسي عقب اللقاء، علق سواريز بأنه كان سعيدا جداً بـ"العمل الكبير" الذي قدمه الفريق، إلا أنه أكد أنهم يفتقدون النجم الأرجنتيني كثيراً.