قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، عقب الفوز الكبير على ريال مدريد في كلاسيكو الليغا 5-1 بملعب كامب نو، إنه يشعر بسعادة كبيرة إزاء تحقيق هذا الانتصار، لكنه دعا إلى التريث، لأنه لم يحسم أي شيء بعد، مبديا ثقته بعودة الفريق الملكي للمنافسة.

وأضاف فالفيردي، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، "الجميع كان يتحدث عن النتائج التي سنحققها في غياب ليونيل ميسي (للإصابة)، والآن نراها، هذه هي الإجابة التي كنا نرغب فيها. لأنه بالطبع سيكون من الأفضل عودة ميسي قريبا".

Ad

وأشار مدرب برشلونة، عقب الفوز الذي أعاد له صدارة الليغا، وأبعده عن الغريم الملكي بسبع نقاط، "مازلنا في الجولة العاشرة، ومازال هناك الكثير من المباريات. الفرق الكبيرة تعود وريال مدريد سيعود وسيكون منافسا لنا".

وأبدى دعمه لجولين لوبيتيغي، مدرب الريال، متمنيا استمراره في منصبه: "لا أرغب في أن يقيلوا أي مدرب، لا لوبيتيغي ولا مدرب اويسكا ولا برشلونة، بالتأكيد".

وعن المباراة، قال: "سيطرنا على المجريات في الشوط الأول، كنا نقوم بتحضير الهجمة، وهم كانوا ينتظروننا في الخلف، كنا نلعب بشكل جيد والمباراة كانت تحت سيطرتنا، لكنهم تغيروا بشكل كامل في الشوط الثاني، الظهيران لديهم تحولا إلى أجنحة وأظهروا كم هم فريق كبير، وهم كذلك بالفعل".