المضف ونواب يفتتحون فرعاً لـ«الائتمان» في الرقة بحلته الجديدة

كشف عن مساعٍ لافتتاح آخر في العقيلة لخدمة المنطقة الجنوبية

نشر في 30-10-2018
آخر تحديث 30-10-2018 | 00:03
المضف متوسطاً السبيعي والخضير والمرداس
المضف متوسطاً السبيعي والخضير والمرداس
أعلن المضف انتهاء البنك من تجديد جميع أفرعه، كاشفاً عن مساعٍ لافتتاح فرع جديد في منطقة العقيلة بمساحة 2000 متر مربع وبخمسة أدوار لخدمة المنطقة الجنوبية.
افتتح نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف أمس فرعا للبنك بمنطقة الرقة في محافظة الأحمدي بحلة جديدة بعد انتهاء أعمال صيانته وترميمه وتجديده الشامل، بحضور النواب الحميدي السبيعي ود. حمود الخضير ونايف المرداس ممثلين عن الدائرة الخامسة.

وأعلن المضف، في تصريح على هامش الافتتاح، أن البنك يعكف على افتتاح فرع آخر خلال الفترة المقبلة بمنطقة العقيلة بمساحة 2000 متر مربع، وسيكون من خمسة أدوار لخدمة المنطقة الجنوبية، بوصفها من المناطق ذات الكثافة السكانية». وقال المضف: «انتهينا من تجديد الفرع الرابع لنا، في منطقة الرقة، بحلته الجديدة لننتهي بذلك من تجديد جميع أفرع البنك»، وأعرب عن أمنيته «أن نحصل على أرض بمدينة صباح الأحمد السكنية، لكي نوفر للمواطنين الخدمة الأفضل»، مضيفا: «تشرفنا بحضور النواب ونحاول تلبية مساعيهم بما يتناسب مع احتياجات المواطنين، لا سيما انهم كانوا يحثون على فتح فرع جديد لكون هذه المنطقة تضم كثافة سكانية، وبالفعل قمنا بهذا الدور، ونتمنى ان نكون قدمنا خدمة افضل».

وعن المبنى الرئيسي الإنشائي، أوضح أن «نسبة انجاز مشروع المبنى الرئيسي للبنك بلغت ما يقارب 60 في المئة»، متوقعاً افتتاحه مطلع عام 2020.

من جانبها، أوضحت المتحدثة باسم البنك حباري الخشتي أن مشروع التجديد لمبنى الفرع جاء بهدف استغلال المساحة بشكل أفضل وتحسين بيئة العمل للموظفين والمراجعين.

وقالت الخشتي، في تصريح صحافي أمس، إن تنفيذ الفرع الجديد جاء بالصورة المشرفة ضمن البرنامج الزمني المتفق عليه، مثمنة جهود مهندسي قسم الخدمات الفنية بالبنك الذين أشرفوا بشكل كامل على مشروع التجديد ومتابعته في كل مراحله.

وأعربت عن شكرها العميق للمراجعين الذين أبدوا تفهمهم وحسن تعاونهم طوال المدة الزمنية المخصصة لانجاز المشروع، مؤكدة أن أعمال الصيانة والتجديد أضفت شعورا بالرحابة والاتساع على المكان، كما زادت القدرة الاستيعابية للفرع من المراجعين والموظفين. وأفادت بأن مشروع التجديد تمّ على عدة مراحل بهدف الحفاظ على سير العمل في الفرع وعدم التسبب في أي ارباك للموظفين والمراجعين حتى تم الانتهاء منه بالكامل.

back to top