4 نوفمبر آخر موعد لعطاءات نقل تجمعات مياه مدينة صباح الأحمد

«الأشغال»: إيصال الكهرباءلمشروع مركز «المسايل»

نشر في 31-10-2018
آخر تحديث 31-10-2018 | 00:00
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن وزارة الأشغال حددت 4 نوفمبر المقبل آخر موعد لتقديم العطاءات الخاصة بشأن ممارسة توريد وتركيب مضخات وإنشاء أنابيب لنقل تجمعات المياه في مدينة صباح الأحمد إلى خزانات الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، لحل مشكلة تجمّع المياه المدينة.

وكان وزير الأشغال وزير البلدية، م. حسام الرومي، قد أجرى جولات عدة على مواقع تجمع المياه في المدينة، وناقش مع قطاعات الوزارة المختلفة الحلول الآنية التي يجب اتخاذها والعمل بها من أجل القضاء على تلك التجمعات التي اشتكى منها المواطنون في المنطقة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للبيئة حتى الانتهاء من مشروع محطة أم الهيمان الذي يخدم المنطقة الجنوبية.

من جانب آخر، أعلنت "الأشغال" عن حاجاتها إلى شغل وظيفة مدير إدارة التنفيذ بهندسة المشاريع الخاصة بقطاع المشاريع الإنشائية.

من جهة اخرى، أعلنت الوزارة، أمس، إيصال التيار الكهربائي لمشروع مركز ضاحية المسيلة (المسايل) والمباني التابعة له.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، الوكيل المساعد لقطاع الهندسة الصحية، عبدالمحسن العنزي، لـ "كونا" إن المشروع الذي تم تنفيذه لاستكمال الخدمات الاجتماعية اللازمة لأهالي المنطقة يخدم حوالي 3000 مستخدم يوميا.

وأضاف أن المشروع يتضمن سوقا مركزيا ومحلات تجزئة ومبنى البريد ومركز تنمية المجتمع ووحدة اجتماعية ومبنى البلدية، الى جانب مركز للشرطة.

back to top