داود حسين يواصل تصوير دوره في «موضي قطعة من ذهب»

يكتم تفاصيل العمل ويستعد لإعادة مسرحية «بالغلط»

نشر في 31-10-2018
آخر تحديث 31-10-2018 | 00:05
داود حسين
داود حسين
يواصل الفنان داود حسين، في كتمان شديد، تصوير دوره بالدراما الاجتماعية الجديدة (موضي قطعة من ذهب)، تأليف د. حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: أسمهان توفيق، هبة الدري، شهد ياسين، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبدالمحسن القفاص، وآخرون.

ويمثل العمل التعاون الثاني على التوالي بين داود والرومي والزعبي، عقب النجاح الكبير الذي تحقق لمسلسلهم الرمضاني الماضي (عبرة شارع)، مع الفنانة سعاد عبدالله، ليعود أغلب نجوم "عبرة شارع" مع أسماء أخرى في "موضي".

وقال داود في تصريح لـ"الجريدة"، إنه يواصل تصوير العمل، مؤكدا أن حالة من الكتمان مفروضة على أحداث المسلسل وأبعاده الدرامية، مضيفا: "لن نتحدث في أي تفاصيل حاليا، لمفاجأة الجمهور، وأتمنى أن ينال المسلسل رضاهم".

من جهة أخرى، أعرب داود عن سعادته، بحصول فيلم "سرب الحمام" على الجائزة الكبرى في مهرجان الكويت السينمائي بدورته الثانية، وأهدى الفوز إلى فريق العمل، مثمنا الروح الطيبة التي جمعتهم، والمحبة بينهم، والتي انعكست على الشاشة.

ولفت إلى أن هذا الإنجاز ثمرة مجهود جماعي للفنانين المشاركين في العمل، "أنا علي يقين تام بأن فيلم سرب الحمام يستحق العديد من الجوائز، للروح الجميلة التي كانت تسود بين طاقم العمل، فالجميع كان يساند بعضهم بعضا، لتجسيد الشخصيات بالشكل المطلوب، ووفق رؤية المخرج رمضان خسروه، كما لا ننسى دور الشيخة انتصار الصباح، وزياراتها لنا، لدعمنا أثناء تصوير الفيلم في فيلكا، رغم برودة الجو وارتفاع الأمواج".

وقال: "نيابة عن نجوم (سرب حمام)، أتقدَّم بالشكر لكل من ساهم في هذا الفوز، ورفع اسم الكويت بالمحافل الدولية والمحلية، لأن كويتنا الغالية تستحق أكثر، وأنا سعيد بمشاركتي في هذا العمل الوطني الملحمي، وأيضا بعملي مع الفرقة السينمائية الأولى، بل إني عضو فيها، وأتمنى أن نحصد العديد من الجوائز والنجاحات قريبا".

يُذكر أن داود يستعد لإعادة مسرحية "بالغلط"، التي تجمعه مع: عبدالرحمن العقل، انتصار الشراح، محمد العجيمي، ناصر البلوشي، عبدالمحسن العمر وبدر البلوشي، والمسرحية من تأليف مريم القلاف، وإخراج ناصر البلوشي، وإشراف عبدالمحسن العمر، وستُعرض على مسرح شرق بمنطقة شرق.

back to top