النصر والتضامن جاهزان لديربي الفروانية في دوري ڤيڤا

نشر في 31-10-2018
آخر تحديث 31-10-2018 | 00:04
ظاهر العدواني , رادي
ظاهر العدواني , رادي
لا صوت يعلو داخل ناديي النصر والتضامن على صوت المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء غد في الجولة الثامنة من منافسات دوري ڤيڤا الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على استاد علي صباح السالم.

ويعتبر مسؤولو الفريقين أن اللقاء في غاية الأهمية، ليس لحاجة كل منهما إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث فحسب، بل لكونه كذلك لقاء ديربي.

وعقد مدرب النصر ظاهر العدواني اجتماعا مع اللاعبين، أكد خلاله ضرورة تحقيق الفوز من أجل العودة إلى المربع الذهبي، محذرا للاعبين من قوة المنافس ورغبته في تحقيق النتائج الإيجابية.

وطالب العدواني لاعبيه بضرورة طي صفحة الجولات السابقة، وفتح صفحة جديدة ابتداء من مباراة الجهراء التي حقق فيها العنابي الفوز بهدف من دون رد، مشددا على أن الفريق يستحق أفضل من المركز الحالي الذي يحتله حاليا (السادس برصيد 11 نقطة).

وقال العدواني، في تصريح لـ "الجريدة"، إن التضامن تفوق على فريقه في الدور الأول في الموسمين الماضيين، مضيفا أن المباراة في غاية الأهمية، سواء بالنسبة له أو للجهاز الفني للتضامن.

وأشار إلى أن مباريات النصر والتضامن تأتي دائما خارج نطاق التوقعات، حيث تظل نتائجها معلّقة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لافتا إلى أن العنابي سيفتقد فقط جهود الإيفواري روبن بداعي الإيقاف، وأحمد عتيق للإصابة.

تعليمات رادي

من جهته، أصدر مدرب التضامن رادي تعليماته للاعبي فريقه بضرورة استعادة التوازن مبكرا بعد الخسارة على يد العربي في الجولة السابقة قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، وأشاد رادي بما قدمه اللاعبون في اللقاء الماضي بصفة خاصة، والموسم الحالي بصفة عامة.

وأكد المدرب الصربي للاعبين أن ما ينقصهم فقط تحقيق نتائج تتماشى مع ما يقدمونه من مستويات، مشيرا إلى أنه في حال تحقيق الفوز في مباراة الغد، فإن موقف الفريق في البطولة سيكون مبشرا بالنهايات السعيدة.

بدوره، أكد المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي جاهزية الفريق لمباراة النصر بروح معنوية مرتفعة، لاسيما أن المباراة تمثّل أهمية خاصة للجهاز الفني بقيادة رادي، حيث إن تحقيق الفوز بها سيعيد الفريق إلى الطريق الصحيح والسليم نحو الوجود في مركز جيد.

وأشاد القبندي بفريق النصر الذي يقدم مستويات جيدة للغاية، ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، سواء كانوا محليين أو محترفين، وهو الأمر الذي تم تأكيده للاعبي التضامن.

واختتم القبندي كلامه بالإشارة إلى أن التضامن سيواجه النصر بصفوف مكتملة، باستثناء غياب المحترف السنغالي فالو بداعي الإيقاف.

back to top