شهد مركز خدمات الشركات في منطقة الجابرية، والمسؤول عن إنجاز معاملات الضمان الصحي للوافدين، أمس زحاما شديدا بسبب إيقاف التحصيل النقدي من جانب الشركة التي تقدم خدمات الضمان الصحي للوافدين، بناء على كتاب وزارة الصحة بإيقاف التحصيل النقدي.

وقالت مصادر صحية مطلعة إن مسؤولي المركز قاموا بتوزيع 570 رقما حتى الساعة الحادية عشر صباح الخميس ولم تنجر أكثر من 20% منها بواقع 94 رقما فقط حتى منتصف نهار اليوم.

Ad

وأشارت إلى أن وكيل الوزارة المساعد للشؤون القانونية ومدير إدارة التأمين الصحي تواجدا في مركز الخدمات منذ صباح الخميس، وقاموا بالاتصال بالشركة، لافتة إلى أن قضية الازدحام قد تستنفر الوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتخوفت المصادر من استمرار وارتفاع وتيرة الازدحام في مركز خدمات الشركات، خلال الأيام المقبلة، ما يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين والمقيمين وتأخر معاملاتهم.

وكانت الشركة تقدم خدمة الضمان الصحي للوافدين، أعلنت في كتاب رسمي يوم الأربعاء، إيقافا فوريا للتحصيل النقدي بمركز خدمات الشركات في منطقة الجابرية، ابتداء من الخميس، وذلك حتى يتم توفير أجهزة كي نت بمركز الشركات بناء على التنسيق بين وزارة الصحة وشركة كي نت المتعاقدة معها".