سيلاني طعن زوجته وانتحر في حولي

ألقى بنفسه من الدور التاسع لاعتقاده أنها توفيت

نشر في 04-11-2018
آخر تحديث 04-11-2018 | 00:00
No Image Caption
شهدت محافظة حولي صباح امس حادثة غريبة نوعا ما اقدم خلالها مقيم سيلاني الجنسية يبلغ من العمر 64 عاما على الانتحار عن طريق القاء نفسه من الدور التاسع للبناية التي يسكن بها بعد ان وجه عدة طعنات لزوجته التي تبلغ من العمر 33 عاما وكان يعتقد انها قتلت.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا صباح امس يفيد بوجود محاولة انتحار في منطقة حولي، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي اطفاء حولي والانقاذ الفني الى موقع البلاغ بقيادة مدير اطفاء محافظة حولي اللواء محمد المحميد. واضاف العميد الامير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم ان الوافد انتحر قبل وصولهم عن طريق القاء نفسه من الدور التاسع، مشيرا الى ان رجال الاطفاء كسروا باب شقته بعد ان اخبرهم الجيران بان زوجته بالداخل، موضحا ان رجال الاطفاء بعد دخولهم للشقة عثروا على الزوجة داخل احدى الغرف مصابة بعدة طعنات وبحالة حرجة وتم اخراجها من قبل الاطفائيين وتسليمها الى فني الطوارئ الطبية حيث تم نقلها الى المستشفى.

وذكر العميد الامير ان رجال الادارة العامة للادلة الجنائية رفعوا جثة المجني عليه بحضور وكيل النائب العام واحالوها الى ادارة الطب الشرعي كما تواجد بالموقع رجال الامن والمباحث.

back to top