سولاري: ليس لدينا لاعبون أساسيون

نشر في 04-11-2018
آخر تحديث 04-11-2018 | 00:00
سولاري
سولاري
أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد، أنه ليس هناك "لاعبون أساسيون لا جدال عليهم"، وأنه يرغب في المزج بين عنصر الخبرة للاعبين الذين "خاضوا الكثير من المعارك".

وبين تعطش اللاعبين الشباب، بدون النظر إلى أي شيء آخر، سوى مباراة فريقه أمس أمام بلد الوليد، المباراة الأولى له على ملعب سانتياغو برنابيو، وأيضا عدم التفكير في ما إذا كان سيستمر في الفريق الأول أو العودة إلى ريال مدريد كاستيا، وضع سولاري معاييره كمدرب، ومن بينها أنه لن يكون هناك لاعبون لا نقاش حول وجودهم كأساسيين بالتشكيل.

وقال المدرب "لا يوجد هناك فريق به لاعبون لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء، وهنا في ريال مدريد بالطبع يوجد لاعبون أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك ومباريات كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب ميزة كبيرة بالنسبة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب".

ويريد سولاري أيضا إظهار قيم النادي من خلال رد اللاعبين داخل الملعب، حيث قال "الطموح والرغبة في الهجوم واللعب بجدية والبحث عن الهدف وعدم الاستسلام مطلقا والتضحية، كل هذه قيم يتمتع بها النادي منذ سنوات عدة، ولهذا حصد الفريق كل ما حققه من بطولات".

ولم يكشف المدرب عن ملامح تشكيل مباراة غد، وعبر عن رغبته في استعادة غاريث بيل لكل مستواه، وأوضح "كل الضوء مسلط على بيل، ونأمل جميعا أن يظهر قدراته الرهيبة في كل مباراة، فهو لاعب رائع، ونريد أن نستمتع جميعا دائما بإمكاناته".

وطالب سولاري الجماهير بمؤازرة اللاعبين، مؤكدا أن هذه المباراة مهمة بالنسبة للجميع، وتمنى أن يتفهم الجمهور والناس هذه النقطة ويساندوا الفريق.

back to top