أكد الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذي أحرز هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه رايو فايكانو بنتيجة 3-2، أنه يتفهم غضب المدرب إرنستو فالفيردي من اللاعبين لما حدث في اللقاء.

ونجا برشلونة، أمس الأول، من الهزيمة، بفضل هدفين لعثمان ديمبيلي وسواريز في آخر خمس دقائق من الوقت الأصلي للمباراة، بعدما كان "البرشا" متأخرا (١-2).

Ad

وعن هذا، قال سواريز: "من الطبيعي أن يكون المدرب غاضبا منا. نخسر الليغا في مباريات مثل هذه، لم يحدث الأمر هنا، لكنه كان قريبا".

وأضاف: "سيطرنا جيدا في البداية، وسجلنا هدفا، وشعرنا بالراحة، لكنهم تعادلوا في عشر دقائق، وبعد الاستراحة تقدموا، والأمور تعقدت أمامنا، لكننا تمكنا من الانتصار".

وتابع: "لا يجب علينا الاستهانة برايو، لكننا تمكنا من قلب النتيجة. علينا أن نفكر بأنهم شغلوا المساحات بشكل جيد للغاية، وصعبوا علينا الأمور".

من جانبه، أعرب جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، عن أمله أن يتم استدعاؤه لقائمة منتخب إسبانيا، مبرزا أنه يبذل أقصى جهد لتحقيق ذلك، رغم أن الأمر يعتمد على مدرب الفريق.

وقال ألبا، عقب فوز فريقه على مضيفه رايو فايكانو: «أنا أقوم بالأمور على نحو جيد، وأبذل الجهد من أجل فريقي أولا، وكذلك لأحظى بفرصة المشاركة مع المنتخب، لكن هذا لا يعتمد عليَّ».

وتابع: «أفعل كل ما في وسعي لاستمر على الطريق الذي أسير به منذ مشاركتي الأولى مع المنتخب. هدفي هو اللعب مع المنتخب».