سولاري: كنت أريد الفوز 7-0

نشر في 05-11-2018
آخر تحديث 05-11-2018 | 00:00
المدير الفني لريال مدريد الأرجنتيني سانتياغو سولاري
المدير الفني لريال مدريد الأرجنتيني سانتياغو سولاري
أثنى المدير الفني لريال مدريد الأرجنتيني سانتياغو سولاري على المباراة التي قدمها اللاعبون، إزاء ضرورة تحقيق الفوز ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية في الليغا، بينما أقر بأنه كان "يريد الفوز 7-0، لكن كرة القدم لها أحكام أخرى".

وأشار سولاري، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 11، "بالطبع كنا نحتاج للفوز. لا يمكنك الخروج فائزا بكل سهولة في الأوقات الصعبة، هذا تفكير رائع. المباراة كانت متكافئة جدا أمام فريق صلب يجيد الهجمات المرتدة. قدمنا مباراة جادة ومباشرة وقوية".

وأضاف المدرب المؤقت، خلفا للمقال جولين لوبيتيغي، "كنت أريد الفوز 7-0 بثلاثة أهداف من مقصية، لكن كرة القدم لها أحكام أخرى، صعبة، أحيانا تكون الأمور رائعة، مع أفراح ولحظات سعيدة كثيرة، وأحيانا أخرى الأمور تصبح أكثر صعوبة، ويجب أن تكون هناك روح تنافسية إيجابية. لقد حدث هذا اليوم، وحققنا الفوز".

وهنأ لاعب الميرينغي سابقا لاعبيه بهذا الانتصار، مؤكدا أنهم أصحاب الفضل الأكبر فيه، "أشعر بحالة طيبة جدا، ومعتاد على الأجواء داخل هذا الملعب. بالطبع هذا المنصب يتطلب مسؤوليات كبيرة، لا أعلم هل تستمر لساعات أو لأيام أو لشهور، لكن لست غريبا. الأجواء لم تكن غريبة بالنسبة لي بعد سنوات داخل هذا النادي".

back to top