يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تدريباته اليومية استعدادا لمواجهته مع العربي، المحدد لها الخميس المقبل على استاد ثامر، في إطار الجولة التاسعة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة.

ويقود التدريب المدرب الوطني محمد دهيليس، الذي تم إسناد المهمة له من قبل رئيس مجلس إدارة النادي حمد الدبوس حتى انتهاء الموسم الجاري، خلفا للمدرب السوري ماهر بحري الذي قاد الفريق في 7 جولات حقق خلالها نقطة يتيمة.

Ad

وكان دهيليس تولى المهمة رسميا مساء أمس الأول، حيث دشن مهمته بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، أكد خلاله ضرورة استعادة الروح القتالية لهم، والتي غابت عن الجولات الثماني الماضية.

وامتدح دهيليس اللاعبين، حيث أكد لهم أنهم يمتلكون مواهب حقيقية في كرة القدم، سواء المحليون أو المحترفون، لذلك فإن المركز الذي يحتلونه حاليا غير لائق بهم أو بالنادي.

دهيليس: مسؤولية صعبة

وأكد دهيليس أن المسؤولية الملقاة على عاتقه صعبة جدا، مضيفا أنه يثق بقدرات اللاعبين في تحقيق النتائج الإيجابية تباعا في الفترة المقبلة، إضافة إلى دعم ومساندة مجلس الإدارة للاعبين.

وأكد أنه لم يتردد في قبول المهمة، خصوصا أنه أحد أبناء النادي، والذي شهد ميلاده كلاعب وكمدرب، لافتا إلى أن الفريق مكتظ بعدد وافر من اللاعبين الأكفاء الذين تعاقد معهم مجلس الإدارة قبل انطلاق الموسم الثاني، وهم بحاجة فقط للعمل واستعادة الثقة بالنفس والروح القتالية.

وتابع: "المهمة تبدأ بمواجهة فريق العربي، الذي يقدم مستويات جيدة جدا، حيث يتميز لاعبوه بالموهبة والروح المعنوية المرتفعة، والتي حسمت لهم آخر 3 مباريات ظلت نتيجتها معلقة حتى النهاية، لكن لاعبي الفحيحيل سيقاتلون من أجل تحقيق نتيجة مرضية للجميع".

وأردف: "من الصعوبة بمكان الحديث في الوقت الحالي عن دعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن متى احتاج الفريق إلى لاعبين في بعض المراكز فإن مجلس الإدارة لن يألو جهدا في هذا الشأن".

وتوجه بالشكر الى مجلس إدارة النادي بقيادة حمد الدبوس، بعد منحه الثقة كاملة في قيادة الأحمر حتى انتهاء الموسم الجاري، مشددا على أن مهمته الأولى هي إبقاء الفريق في دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى.