يخوض فريق الزمالك مواجهة سهلة نسبيا، حينما يستضيف نظيره حرس الحدود، في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الكويت، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 للدوري المصري.

ويسعى الزمالك لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري، بعد فوزه الأخير على وادي دجلة برباعية، ليحافظ على صدارة المسابقة، وخاصة بعد تعادل الإنتاج الحربي الأخير مع سموحة، ليبتعد نسبيا عن المنافسة، حيث يحتل "الأبيض" المركز الأول حاليا، بعد خوض 9 مباريات، برصيد 20 نقطة.

Ad

وحرص السويسري كريستيان غروس، المدير الفني لـ"الأبيض"، على عقد جلسات مستمرة مع لاعبيه قبل مباراة اليوم، مطالبا بضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للابتعاد بالصدارة، لحين عودة الغريم التقليدي، النادي الأهلي، لخوض مبارياته، وانتظار تعثره في أي مواجهة، حيث إنه في حالة فوزه بجميع مؤجلاته سيتساوى مع "الأبيض" في عدد النقاط.

في المقابل، يخوض حرس الحدود مباراة الزمالك أملا في تصحيح الأوضاع، بعد احتلاله المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، جمعها من 11 مباراة.

ويسعى طارق العشري، المدير الفني للفريق العسكري، إلى تحقيق الفوز، للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وطالب لاعبيه بمواصلة تقديم عروض جيدة داخل المستطيل الأخضر، وخاصة أن الفريق لم يتعرض للخسارة خلال آخر 3 مباريات.