الأهلي يطلب حماية مشددة في تونس قبل موقعة الترجي

نشر في 05-11-2018
آخر تحديث 05-11-2018 | 00:00
وليد أزارو يعرض قميصه الممزق
وليد أزارو يعرض قميصه الممزق
أكد مسؤولو الأهلي انه من الوارد أن يتم توقيع عقوبة مالية ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بالخصم من مستحقاته المالية بعدما مزق قميصه.
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والسفارة المصرية في تونس، للمطالبة بتوفير أكبر حماية لوفد الفريق الأول خلال وجوده بداية من الغد، إلى حين الانتهاء تماما من مباراة الترجي يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

تأتي مطالبة الأهلي، بسبب التصريحات النارية للجهاز الفني لفريق الترجي، بحجة تعرضهم للمضايقات خلال لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب برج العرب الجمعة الماضي، والذي انتهى بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، إضافة إلى تعرض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، للضرب عقب المباراة من أحد لاعبي الترجي.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي للحصول على ضمانات في أسرع وقت ممكن، لتأمين الوفد بشكل جيد وآمن، سواء على مستوى الفريق أو البعثة الإعلامية أو الجمهور.

في سياق آخر، خرج أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، من حسابات الجهاز الفني تماما في مباراة العودة، ليتأكد غيابه عن السفر إلى تونس، بسبب الإصابة التي يعانيها.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، إن فتحي يعاني تمزقا في العضلة الأمامية، ما سيجعله خارج اللقاء المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

على جانب آخر، أكد مسؤولو الأهلي أنه من الوارد أن يتم توقيع عقوبة مالية ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، بالخصم من مستحقاته المالية، بعدما قام بتمزيق قميصه في مباراة الترجي التونسي.

وأوضح مسؤولو النادي، أنه سيتم التأكد أولا من الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر قيام اللاعب المغربي بتمزيق قميصه لخداع حكم المباراة، وإيهامه بتعرضه للجذب بقوة من أحد مدافعي الترجي، وفي حالة التأكد منه سيتم النظر في نوع العقوبة.

back to top