رومانيولي ينقذ ميلان مجدداً

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:02
رومانيولي نجم ميلان يحتفل بهدفه
رومانيولي نجم ميلان يحتفل بهدفه
واصل ميلان صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، عقب فوزه في الثواني الأخيرة 1-صفر على مضيفه أودينيزي، في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.
حافظ ميلان على المركز الرابع بفوز قاتل في الوقت بدل الضائع على مضيفه أودينيزي 1-صفر، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد نقلات عدة قصيرة ومترددة للكرة داخل منطقة الخصم، فوصلت أخيرا من الإسباني سوسو إلى أليسيو رومانيولي الذي تابعها بقوة في قلب المرمى (90+7).

ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو المساعد (فار)، بعدما أشار مساعده لإلغاء الهدف بداعي التسلل، لكن "فار" أثبتت صحة الهدف في النهاية.

واحتسب الحكم ماركو دي بيلو 5 دقائق كوقت بدل من ضائع، إلا أن طرد الهولندي برام نويتينك، قلب دفاع أودينيزي، دفعه إلى تمديد الوقت فوقع المحظور بالنسبة الى أصحاب الأرض.

واستمرت صحوة ميلان، الذي حقق في الآونة الأخيرة قفزة كبيرة نقلته من المركز الحادي عشر في المرحلة السابعة (9 نقاط)، وحقق أمس الاول فوزه الخامس في 6 مباريات، إذ تغلب على ساسوولو (4-1) وكييفو (3-1) وسمبدوريا (3-2) وجنوى 2-1 (في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى)، مقابل هزيمة أمام جاره انتر ميلان صفر-1 في المرحلة التاسعة.

وكان رومانيولي ارتدى ثوب البطل أيضا في المباراة الماضية لميلان، بعدما أحرز هدف الانتصار القاتل في الوقت الضائع أيضا خلال فوز الفريق اللومباردي 2-1 على جنوه.

ورفع ميلان رصيده الى 21 نقطة، وبقي متقدما بفارق الأهداف على لاتسيو الذي حقق فوزا عريضا على ضيفه سبال 4-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز تورينو على مضيفه سمبدوريا بنفس النتيجة، وساسولو على مضيفه كييفو 2-صفر، وأتالانتا على مضيفه بولونيا 2-1، فيما تعادل بارما مع ضيفه فروسينوني بدون أهداف.

back to top