افتتحت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والنقل البري جسر شارع الغوص مع تقاطع شارع «250» مقابل أبو فطيرة «مبارك الكبير» والقرين، كما تم افتتاح جسر على امتداد وصلة الدوحة السريع مقابل مدينة جابر الأحمد والمدينة الترفيهية.

ودعت إدارة المرور قائدي المركبات مستخدمي الطريقين إلى توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة واتباع علامات المرور الإرشادية وتهدئة السرعة والالتزام بتعليمات رجال المرور.

Ad

وتعليقاً على افتتاح جسر شارع الغوص، قال المدير العام لـ «الطرق» أحمد الحصان، إنه الجسر الأول ضمن 6 جسور في المشروع، ويقع في الجزء الأخير القريب من الدائري السابع في مشروع تطوير الشارع، مشيرا إلى أن بقية جسور المشروع قيد التنفيذ.

في سياق متصل، أعلنت الهيئة افتتاح حركة السير لقائدي المركبات المتجهة من الجسر أعلى دوار البدع إلى شارع البلاجات اليوم الثلاثاء، ليتوفر مسار طريق خدمي يتكون من حارتين، ويحقق السلامة لقائدي المركبات للوصول إلى تقاطع عمرو بن العاص بشكل مباشر وبسهولة.

من جانب آخر، أكدت الهيئة أن الفيديو المتداول لتساقط مياه الأمطار من أعلى جسر الجامعة أمس الأول أثناء هطول الأمطار كان في منطقة تقع ضمن أعمال مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر، مبينة أن هذا الجزء مازال قيد الإنشاء، ولم يتم الانتهاء من أعمال شبكة تصريف الأمطار العلوية له.