الكيني ماك أول الراحلين عن «النصر»

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:05
خالد الشريدة
خالد الشريدة
بات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المحترف الكيني ماك، أول الراحلين عن النصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ظهوره المخيب للآمال خلال الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، قد أخضع اللاعب للاختبار خلال تدريبات المعسكر الذي أقيم في مدينة 6 أكتوبر المصرية في أغسطس الماضي، ليظهر اللاعب بمستوى رائع، مما دفع الجهاز إلى رفع توصية بالتعاقد معه، إلا أن ظهوره بمستوى سيئ في الجولات الثماني الماضية جعل العدواني ومعاونيه يعيدون النظر في حساباتهم تجاهه!

إلى ذلك علمت "الجريدة" أن اللاعب البرازيلي داسيلفا الذي سبق له اللعب في القادسية مدة 6 شهور قد تراجع عن الانتقال للنصر، على الرغم من التوصل إلى اتفاق نهائي معه، وذلك بسبب تلقيه عرضا من أحد الأندية الخليجية أخيرا بمقابل مادي أفضل من النصر.

من جهة أخرى، عقد عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة، خالد الشريدة، اجتماعا مع اللاعبين بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، حثهم خلاله على بذل أقصى مجهود لديهم في المرحلة المقبلة لاستعادة النتائج الإيجابية اللائقة بهم.

ولفت الشريدة خلال الاجتماع إلى أن مجلس الإدارة لم يبخل على الفريق بشيء، وأنه سيواصل دعمه ومساندته للاعبين لاحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب دوري فيفا للدرجة الممتازة.

الشريدة: ارتفاع مستوى اللاعبين

وأكد الشريدة، في تصريح، أن لاعبي النصر ظهروا دون المستوى في مباراة التضامن، مضيفا أن اللقاء بصفة عامة جاء بطيئا ومملا من الفريقين، ولا يستحق بثه عبر تلفزيون الكويت.

وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد ارتفاع مستوى اللاعبين، مبينا أن هناك عددا من المباريات قدم فيها العنابي مستوى جيدا، على الرغم من الخسارة، لكن في لقاء التضامن لم يقدم شيئا يذكر. واختتم الشريدة تصريحه مبينا أن ملف التعاقد مع المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سيتم تفعيله عقب توقف النشاط، مبينا أن هناك اتفاقا على الصفقات الجديدة.

back to top