أعلنت فرقة «Spice Girls» النسائية البريطانية الذائعة الصيت في التسعينيات لمَّ شملها في إطار جولة تشمل 6 حفلات في يونيو 2019.

لكن هذه الجولة ستكون من دون فكتوريا زوجة نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام التي خاضت مجال الموضة منذ تفكك أواصر الفرقة.

Ad

وقالت ميلاني براون عبر قناة "آي تي في"، "لم نؤكد سوى نحن الأربع مشاركتنا، لكن من الممكن أن تنضم إلينا فيك في خلال الجولة".

وستحيي ميلاني براون الملقبة بميل بي إلى جانب ميلاني تشيزوم (ميل سي) وإيما بانتن وجيري هاليويل أولى حفلات الجولة في الأول من يونيو 2019 في ملعب الاتحاد في مانشستر (وسط إنكلترا).

وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري في الثالث من الشهر عينه ثم في ساندرلند (6 يونيو) فإدنبره (8 يونيو) وبريستول (10 يونيو) وأخيرا في ملعب ويمبلي في لندن في الخامس عشر من الشهر.

وستطرح بطاقات هذه الحفلات للبيع اعتباراً من العاشر من نوفمبر الجاري.

وجاء في بيان صادر عن الفرقة، أن "تسليط الضوء على رسالتنا القائمة على الصداقة والمودة بات أهم من أي وقت مضى".

ووجهت فكتوريا بيكهام رسالة دعم لشريكاتها السابقات، مقرة بأن الانتماء إلى هذه الفرقة "شكل جزءاً مهماً جداً من حياتي"، ومتمنية أن "تكون جولة العودة هذه مليئة بالفرح".

تشكلت "سبايس غيرلز" عام 1994 ولقيت نجاحاً عالمياً منذ أغنيتها الأولى "وانابي". وتفككت فرقة البوب هذه في عام 2000 بعد تسجيل الألبوم الثالث "فوريفر" قبل أن يلتئم شملها مرة أولى في 2007-2008 في إطار جولة عالمية ومرة ثانية خلال حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية في لندن سنة 2012 ثم بمناسبة إطلاق المسرحية الغنائية "فيفا فوريفر!".