عبدالكريم الكندري لتقديم مدير هيئة الطرق ووكلية «الأشغال» للنيابة

نشر في 06-11-2018 | 18:44
آخر تحديث 06-11-2018 | 18:44
عبدالكريم الكندري
عبدالكريم الكندري
طالب النائب د. عبدالكريم الكندري جميع الوزراء بتفقد وزاراتهم والمنشآت التابعة لها والوقوف على الأضرار المادية التي لحقت بها، بالإصافة إلى فتح تحقيق فيها ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها والتأكد من فاعلية العقود ومدى التزام المقاولين بها وكذلك مراجعة عقود الصيانة.

وأكد الكندري على أأن على وزير الأشغال عدم الاكتفاء بالاحالات إلى التقاعد لبعض القياديين بل بالتحقيق مع جميع المسئولين في الوزارة دون استثناء أي أحد، مؤكداً بأن إحالة مدير الهيئة ووكلية الوزارة لا تعني عدم تقديمهم للنيابة بعد الانتهاء من التحقيق ولابد من البحث في المناقصات التي تحوم عليها الشبهات والمخالفات التي ارتكبها المقاولين واحالتها هي الأخرى للنيابة فما حصل يجب أن يفتح المجال لمراجعة طرق الترسيات وجودة تنفيذ المشاريع.

وطالب الكندري وزيرة الاسكان بفتح تحقيق حول ما أصاب بعض المنازل التي سلمت للمواطنين وتأثرت بسبب الأمطار ومحاسبة المقاول المسئول عنها واصلاحها دون الاخلال بحق المواطنين بالتعويض عن الأضرار المادية.

وشدد على أن ما حدث نتيجة هطول الأمطار وما نتج عنه من أضرار مادية يجب أن يتفاعل معه جميع المسئولين خصوصاً في مايتعلق بمتابعة أعمال المقاولين وشروط تنفيذ المناقاصات والالتزام بالمواصفات ومدى جدوى عقود الصيانة والتي تكبد الدولة المليارات.

وختم الكندري تصريحه بتوجيه الشكر لرجال المطافئ والداخلية والكهرباء والكوادر الطبية والعاملين في الطوارئ بكل الوزارات ولكل شخص خرج من بيته للعمل في هذه الظروف خدمة لوطنه.

back to top