الهندي: إعادة بناء فريق سلة الساحل لم تكتمل بعدُ

نشر في 07-11-2018
آخر تحديث 07-11-2018 | 00:03
وليد الهندي المدير الفني لسلة الساحل
وليد الهندي المدير الفني لسلة الساحل
أكد وليد الهندي المدير الفني لسلة الساحل ان عملية إعادة بناء فريق الساحل لم تكتمل حتى الان، اذ وصلنا إلى 75 في المئة من الهدف المنشود، مشيراً الى إدارة النادي، وبعد ان تم السماح لغالبية اللاعبين بالانتقال، دأبت على الاهتمام بالقواعد لمرحلتين سنيتين، وقد حققت العديد من الانجازات، حتى وصلت هذه المجموعة الان إلى فريقي تحت 17 وتحت 19 سنة.

وقال الهندي ان هذه المجموعة من اللاعبين لن يتم اشراكها في الفريق الاول في الفترة الحالية، مشدداً على ضرورة التريث واشراكها بشكل تدريجي في منافسات السن العام من اجل اكتساب الخبرة الكافية في ظل قوة المنافسة على مسابقات السن العام.

وأضاف أن هذه المجموعة كلها ستكون بعد عامين او ثلاثة في الفريق الاول، وستعود حتماً سلة الساحل الى مكانها المعهود بين الفرق الكبيرة، لافتاً الى ان فريقه لن يكون منافساً في هذا الموسم حتى الصعود الى الدور الثاني من البطولة (الدوري) في ظل نقص خبرة اللاعبين لوجود لاعبين صغار السن ويحتاجون إلى المزيد من الخبرة.

وتوقع ان تنحصر المنافسة في هذا الموسم بين الناديين التقليديين في اللعبة القادسية والكويت، مع إمكانية أن يدخل القرين منافساً للجهراء وكاظمة على المركز الثالث.

وأبدى الهندي استياءه من تأخر انطلاق منافسات الموسم الحالي سواء في المراحل السنية او السن العام، مشيراً الى انه من غير المعقول ان تبدأ الاندية الاستعداد للموسم الجديد اول اغسطس، ولا ينطلق الدوري الا في منتصف نوفمبر.

back to top