المُلا وبهبهاني «جيب» الراعي لفاعلية أكاديمية يوفنتوس الكويت

شارك في الحدث أكثر من 300 لاعب ولاعبة بحضور الأسطورة إدجار دافيز

نشر في 08-11-2018
آخر تحديث 08-11-2018 | 00:04
استضافت أكاديمية يوفنتوس الكويت لاعب نادي يوفنتوس لكرة القدم الاسطورة إدجار دافيز، وذلك برعاية شركة الملا وبهبهاني "جيب".

وانطلاقا من العلاقة التاريخية التي تجمع بين فريق يوفنتوس لكرة القدم والعلامة التجارية "جيب"، كانت شركة الملا وبهبهاني الموزع الوحيد لسيارات ألفا روميو، أبارث، كرايسلر، دودج، فيات، جيب، رام وموبار في الكويت، الداعم الرسمي لهذا .

وعبرت إدارة الشركة عن حرصها على دعم الأكاديمية وفعالياتها المختلفة، التي تنمي وتحفز الشباب على التطور البدني والعقلي من خلال الانشطة الرياضية التي تقدمها الأكاديمية.

ووصل إدجار دافيز إلى الكويت مع وفد من نادي يوفنتوس الرسمي لكرة القدم، ماركو ديغورتس (مدير المنطقة في أكاديمية يوفنتوس)، كارولينا تشيابيرو (مديرة تطوير العلامة التجارية في أكاديمية يوفنتوس)، أليخاندرو جينيت ماسو(منسق واداري في أكاديمية يوفنتوس)، ومارتينو ريمولدي، وبرفقتهم كأس السكوديتو الذي فاز به نادي يوفنتوس الرسمي عام 2018-2017.

وتهدف زيارة إدجار دافيز للأكاديمية إلى التعرف على لاعبي الاكاديمية ومشاركتهم خبراته وتغطية بطولة الخليج لأكاديميات يوفنتوس، والتي تضمنت أكاديمية يوفنتوس عمان، البحرين، والسعودية، حيث وزّع الميداليات والكأس على الفائزين.

وخصصت شركة الملا وبهبهاني سيارات "جيب" لتحركات نجم يوفنتوس والوفد المرافق خلال فترة اقامته بالكويت، كما عرضت موديلات "جيب" المتنوعة، كومباس، جراند شيروكي، شيروكي، رينيجيد، وكذلك جيب رانجلر الجديد كليا أثناء الفاعلية، حيث حرص الحضور على استكشاف موديلات "جيب" الرائعة والتقاط الصور مع السيارات المعروضة.

وحرص فريق الملا وبهبهاني على التقاط الصور التذكارية مع نجم يوفنتوس الأسطوري ومع كأس السكوديتو الذي فاز به نادي يوفنتوس الرسمي عام 2018/2017، والتقاط الصور أيضا مع تعويذة فريق يوفنتوس الأصلية التي حرص مسؤولو الاكاديمية على احضارها خلال الفاعلية خصوصا من إيطاليا.

وقام مسؤولو الاكاديمية والنجم ادجار دافيز أيضا بإهداء قميص اللاعب الأصلي مع توقيعه الى فريق عمل الملا وبهبهاني، تقديرا لدور الشركة في رعاية هذه الفعالية الاستثنائية.

حضر الفعالية جميع منتسبي أكاديمية يوفنتوس مع عائلاتهم، وكان الجو مليئا بالتحديات والمباريات ما بين الفرق. وخلال المباريات انضم إدجار دافيز ولعب مع الفرق وقدم بعض النصائح والارشادات للاعبين عن كيفية التحكم بالكرة وأهمية العمل الجماعي، كما وقع أوتوغرافات اللاعبين الذين أخذوا الصور التذكارية معه.

وشارك أكثر من 300 لاعب ولاعبة في هذا الحدث الذي كان له صدى رائع وممتع، والذي يعد تجربة جديدة، وذا قيمة معنوية لجميع لاعبي الأكاديمية.

يذكر أن أكاديمية يوفنتوس الكويت تم افتتاحها في سبتمبر 2017، ويتابع برنامج كرة القدم الرسمي مباشرة من يوفنتوس إف سي. وتهدف الأكاديمية إلى تزويد الفتيان والفتيات من جميع الأعمار والقدرات بفرصة لتطوير ذاتهم واكسابهم خبرات ومهارات الكرة القدم من خلال مدرسة يوفنتوس، حيث تعد مناهج يوفنتوس التدريبية واحدة من أفضل الوسائل المستخدمة في أكثر من 100 دولة حول العالم. وحتى الآن تم تطبيق طريقة يوفنتوس على أكثر من 1500 طفل في الكويت من المدربين الأوروبيين المعتمدين لدى الأكاديمية، وتم تصميم برامج تدريبية متخصصة للأطفال الصغار والفتيات واللاعبين النخبة، جنبا إلى جنب مع برنامج الاكاديمية الترفيهي.

وتملك أكاديمية يوفنتوس الكويت موقعين في جامعة الخليج- مشرف، ومركز شباب الفيحاء، وتستقبل الاطفال من عمر 5 إلى 17 سنة من البنين والبنات.

وتتنافس الأكاديمية محليا مع تسعة فرق، وتسافر دوليا مع فرقها إلى إيطاليا للتنافس في كأس العالم يوفنتوس الذي يستضيفه يوفنتوس كل صيف في تورينو.

back to top