ميسي يرفض الراحة ويتدرب بمفرده

نشر في 09-11-2018
آخر تحديث 09-11-2018 | 00:00
ميسي
ميسي
تدرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمفرده داخل مدينة خوان غامبر الرياضية من أجل الشفاء سريعا من إصابته بكسر في الذراع اليمنى، وذلك على الرغم من الراحة التي منحها المدرب إرنستو فالفيردي للفريق بعد مباراة الثلاثاء أمام إنتر ميلانو الإيطالي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في دوري الأبطال.

ولم يحصل ميسي، الذي أصيب في 20 أكتوبر الماضي خلال مباراة إشبيلية في الليغا على ملعب "الكامب نو"، على الإذن الطبي بعد للعودة إلى الملاعب على الرغم من سفره مع بعثة الفريق لمدينة ميلانو لخوض مباراة "النيراتزوري" التي انتهت بالتعادل (1-1) وكان النجم الأرجنتيني خارجها تماما.

ومنذ غياب ليو عن البلاوغرانا، حقق الفريق 4 انتصارات متتالية: 3 في الليغا أمام إشبيلية (4-2)، وريال مدريد (5-1)، ورايو فاييكانو (1-2)، وواحدة في كأس الملك أمام كولتورال ليونيسا (0-1)، بالإضافة إلى مباراة "التشامبيونز ليغ" التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتواجد قائد البرسا منتصف نهار اليوم داخل منشآت النادي لخوض بعض التدريبات، على الرغم من الراحة التي حصل عليها باقي اللاعبين، الذي عادوا أمس للاستعداد لمواجهة ريال بيتيس الأحد المقبل على ملعب (الكامب نو) في الجولة الـ12 لليغا.

وتشير كل المؤشرات إلى أن ميسي سيشارك في هذه المباراة، ليظهر بعد غياب 3 أسابيع، كما كان متوقعا بداعي الإصابة.

وينفرد البرسا بصدارة ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه وجاره اللدود إسبانيول.

back to top