الصحف تتغنى بـ «كف مدريد على وجه الأزمة»

نشر في 09-11-2018
آخر تحديث 09-11-2018 | 00:00
No Image Caption
انشغلت الصحف الإسبانية، المدريدية منها على الأقل، بالفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد على فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة في رابع جولات دوري الأبطال الأوروبي، مبرزة "الكف" الذي طبعه الملكي على وجه الأزمة.

وافتتحت صحيفة "آس" عددها الصادر بصورة للاعبي الميرينغي وهم يحتفلون بأحد الأهداف، وعنونتها "كف على وجه الأزمة" في تلاعب بالألفاظ للإشارة إلى الخماسية التي سجلها الريال في شباك الخصم.

وأبرزت الصحيفة أن المدير الفني الجديد للملكي، سانتياغو سولاري، أصبح رصيده "11-0 في ثلاث مباريات" مع الريال، في إشارة إلى رصيد الأهداف الذي حققه في المباريات الثلاث التي قادها منذ توليه الإدارة الفنية دون أن تهتز شباك الريال في أي منها.

وبصورة للفرنسي كريم بنزيمة، الذي سجل هدفين من الخماسية، مع الويلزي غاريث بيل، صاحب الهدف الرابع، افتتحت صحيفة "ماركا" عددها بعنوان "عودة للحياة بأهداف رائعة"، مبرزة أن الريال "يتعافى بتوجيه ضربة" للخصم.

وفي عنوان آخر، أشارت "ماركا" إلى أن "هدفين رائعين من بنزيمة و(توني) كروس توجا حفلة الأهداف التي كان لها تأثير العلاج النفسي"، مبرزة أن "سولاري اتخذ قراره: التشامبيونز أيضا ستكون من اختصاص (الحارس تيبو) كورتوا".

وتحدثت كذلك عن أن خماسية الريال تقرب مدربه المؤقت، الأرجنتيني سانتياغو سولاري من الاستمرار، مشيرة إلى أن نفس الخماسية هي ما أطاحت بالمدرب السابق جولين لوبيتيغي من قيادة الفريق الملكي بعد السقوط المروع أمام برشلونة في الكلاسيكو.

back to top