حقق فريق النصر فوزاً مهماً على نظيره الفحيحيل بنتيجة 32- 25 (الشوط الأول 15- 13) في المباراة التى جمعتهما أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، فاز العربي على الساحل بنتيجة 32- 21، وبذلك رفع الأخضر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف السالمية الثالث، وكذلك رفع النصر رصيده للنقطة 8 وارتقى للمركز السابع، في حين ظل الفحيحيل بـ6 نقاط في المركز التاسع، والساحل بنقطتين في المركز قبل الأخير.

Ad

جاءت مباراة النصر والفحيحيل سريعة وقوية وبأفضلية طفيفة للعنابي من بداية اللقاء، مستغلاً غياب التركيز الذي عاني منه أبناء الفحيحيل ووجود مساحات بين المدافعين، مما منح مهاجمي النصر الفرصة كاملة للاختراق والتسجيل من على خطي 6 و9 أمتار عبر لاعبي الخط الخلفي خلف السعدوان وأحمد جمعة ولاعب الدائرة أحمد الصلال، لينهي العنابي الشوط الأول لمصلحته.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني، وواصل النصر فرض هيمنته على مجريات المباراة بفضل الدفاع الجيد للمنطقة بطريقة 6- صفر، والتنفيذ الجيد للهجمة المرتدة عبر الجناح النشيط بدر الرندي.

وفي الدقائق الأخيرة، حاول مدرب الفحيحيل الصربي نيكولاي إعادة الفريق مرة أخرى لأجواء المباراة وتقليص الفارق، لكن تواضع مستوى الدفاع ووجود مساحات بين المدافعين، ووفرة البديل في صفوف النصر، واستمرار تألق السعدوان دون رقابة وباقي زملائه ـمور أنهت اللقاء على الراحة لمصلحة العنابي.

وأدار المباراة الحكمان جاسم السويلم ومحمد الدويسان.