استئناف الدراسة غداً بإستثناء عدد من مدارس «الأحمدي» التعليمية

نظرا للأضرار التي لحقت بمبانيها جراء الأمطار الغزيرة

نشر في 11-11-2018 | 18:12
آخر تحديث 11-11-2018 | 18:12
No Image Caption
أعلنت وزارة التربية الكويتية عن استئناف الدراسة غدا الأثنين في كافة المدارس والمناطق التعليمية باستثناء عدد محدود من المدارس التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية نظرا للأضرار التي لحقت بمبانيها جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاحد أن قرار التعليق يضم فقط المدارس المتضررة من مياه الامطار والغير مؤهلة لاستقبال الطلاب والطالبات مشيرة الى انه سيتم الاعلان عنها من قبل منطقة الأحمدي التعليمية في وقت لاحق وتحديدا خلال الساعات القليلة المقبلة كما سيتم إخطار أولياء الأمور والطلبة وذلك بعد الانتهاء من الوقوف عليها بشكل نهائي.

وأشارت الوزارة إلى ان هناك جهودا كبيرة يبذلها قطاع المنشآت التربوية وإدارة الشؤون الهندسية بمنطقة الأحمدي التعليمية لمعالجة الاضرار وإصلاح أعطال بعض المباني المدرسية وتأهيل أكبر عدد ممكن منها لاستقبال الطلاب والطالبات بشكل اعتيادي وتذليل كافة العراقيل التي قد تعيق سير العمل.

وأكدت الوزارة بأن تعليق الدراسة في هذه المدارس "جاء من منطلق الحفاظ على أرواح أبنائنا الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والحرص على سلامتهم وأمنهم وبناء على توصية من مدراء المدارس ومدير عام منطقة الأحمدي التعليمية".

back to top