معسكر الفراعنة ينطلق اليوم استعداداً لمواجهة نسور قرطاج

نشر في 12-11-2018
آخر تحديث 12-11-2018 | 00:02
No Image Caption
ينطلق معسكر المنتخب المصري اليوم، استعدادا لمواجهة تونس يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.

ويشهد المعسكر حضور جميع اللاعبين، بمن فيهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنكليزي، ومحمد النني نجم وسط فريق أرسنال، والذي بات من الصعب مشاركته أمام نسور قرطاج، لمعاناته من إصابة في الفخذ.

ومن المنتظر أن يخضع النني لفحص طبي شامل داخل المعسكر لتحديد موقفه بشكل نهائي من مباراتي تونس، ثم الإمارات الودية يوم 20 نوفمبر.

على جانب آخر، جمد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري (الجبلاية) برئاسة هاني أبوريدة، مكافآت لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري إلى حين تعديل اللائحة المالية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعدما تم صرف نصف مكافأة الفوز على منتخب النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

ويعقد هاني أبوريدة اجتماعا خلال أيام قليلة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لتعديل اللائحة المالية واعتمادها، خصوصا أن هناك عددا من اللاعبين طالبوا بزيادة المكافآت المالية عن التي حصلوا عليها في العام الماضي وتحديدا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا بالغابون حينذاك.

ومن المقرر أن يصرف اتحاد الكرة مكافآت لاعبي المنتخب الخاصة بالفوز على النيجر وسوازيلاند ذهابا وإيابا، بعد تعديل اللائحة، بجانب المكافأة الإجمالية بعد ضمان التأهل لأمم افريقيا 2019 بجانب تونس، حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة.

back to top