الدور التمهيدي لكأس ولي العهد لكرة القدم 5 و6 ديسمبر المقبل

نشر في 12-11-2018
آخر تحديث 12-11-2018 | 00:04
No Image Caption
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد يومي 5 و6 من ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن استقر الأمر على إقامة الجولتين العاشرة والحادية عشرة من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة أيام 24 و25، و29 و30 الجاري.

وتقام بطولة كأس سمو ولي العهد بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ابتداء من الدور التمهيدي حتى الدور النهائي، ويلتقي في الدور التمهيدي الكويت مع كاظمة، والصليبيخات مع السالمية، وخيطان مع الشباب، والتضامن مع النصر، واليرموك مع الفحيحيل، والعربي مع برقان، والساحل مع الجهراء.

يذكر أن نظام البطولة يجنب القادسية حامل لقب البطولة السابقة من المشاركة في الدور التمهيدي، على أن يشارك مباشرة ابتداء من دور الثمانية، حيث سيواجه الفائز من اليرموك والفحيحيل.

وكانت لجنة المسابقات قد اجتمعت أمس للانتهاء من مواعيد مواجهات الدور التمهيدي بالإضافة إلى مواعيد دور الثمانية ودور نصف النهائي، في حين يحدد موعد المواجهة النهائية ديوان سمو ولي العهد.

من ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات يومي 24 و30 من الشهر الجاري لإقامة الجولتين العاشرة والحادية عشرة من منافسات دوري فيفا للدرجة الأولى.

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد، خالد الشمري، قد أكد إقامة مباراة الشباب والقادسية قبل انطلاق الجولة العاشرة من منافسات دوري فيفا الممتاز.

back to top