أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي العربي السوري يبرم خوجاجيان أن لاعبي كرة السلة أصيبوا بالملل نتيجة تأخر انطلاق الموسم الرياضي، مبينا انه يحاول معالجة هذا الوضع من خلال خوض المباريات الودية.

وقال خوجاجيان إن فريقه يعاني حاليا من الإصابات التي ألمت به، حيث يغيب 4 لاعبين لهذا السبب هم وليد البيلاني وجاسم التميمي وحسن القلاف وعلي بوصلحه، متوقعا دخولهم التدريبات تدريجياً خلال الاسبوع المقبل.

Ad

وأكد صعوبة منافسة الأخضر على منصات التتويج حاليا، في ظل وجود أندية قوية تفوق العربي، كالقادسية والكويت والجهراء وكاظمة، فضلا عن التعاقدات التي أبرمها نادي القرين والتي من شأنها أن تجعله من الأندية المنافسة.

وشدد على أن طموح الأخضر هو الظهور في مستوى جيد والصعود ضمن الستة الكبار، مطالبا إدارة النادي بالاهتمام باللعبة أكثر، من خلال التعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن مهمته حاليا هي تكوين فريق للمستقبل من لاعبي القواعد، إضافة الى المجموعة الشابة التي يملكها، والتي سبق أن حقق معها الدوري في فئة الشباب تحت 19 سنة، مضيفا ان نجم الفريق يوسف بورحمة سينهي دورته العسكرية ديسمبر المقبل وسيدخل بعدها التدريبات.

وأكد أن غياب بورحمة سيؤثر كثيرا على الفريق، لاسيما انه أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في فريقه الذي يعاني حالياً نقص الهدافين، حيث اتضح له ذلك خلال المباريات الودية والتي لم يتعد خلالها الفريق حاجز الـ60 نقطة.

وتوجه بالشكر إلى مدير اللعبة علي الكندري على جهده المبذول معه ومع الفريق وفق الامكانات المتاحة له، حيث يحاول حلحلة العقبات التي تواجه اللاعبين.