الإمارات مستاءة بسبب تأجيل «ودية» مصر

نشر في 14-11-2018
آخر تحديث 14-11-2018 | 00:00
No Image Caption
أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم استياءه الشديد من تأجيل نظيره المصري للمباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 الجاري بأبوظبي.

وكان من المقرر أن تلعب الإمارات مع بوليفيا في 16 الجاري، ثم مصر في 20 منه، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها في 5 يناير المقبل.

وطلب الاتحاد المصري، الأحد، في بيان له عبر حسابه بـ»تويتر»، تأجيل المباراة إلى مارس المقبل، بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب المصري «لارتباط عدد من اللاعبين المحترفين، وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل 21 نوفمبر، إضافة إلى ارتباط النادي الأهلي بمباراة العودة مع الوصل الإمارتي يوم 22 نوفمبر»، في البطولة العربية.

وأبدى الاتحاد الإماراتي، أمس، استياءه الشديد من تأجيل المباراة التي أصابت برنامج «الأبيض» الاستعدادي لكأس آسيا بضرر كبير.

وقال الاتحاد الإماراتي، في بيان له عبر حسابه بـ«تويتر»، إنه مستاء «من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت (الراعي الرسمي للاتحاد المصري)، وخاصة بعد اتفاق الطرفين على جميع الأمور المتعلقة بالمباراة، وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية بالموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والإعلان الرسمي عن إقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري».

وأكد «وقف التعامل مع (برزنتيشن) مستقبلا»، كما أبدى استغرابه «من تصريحات مسؤولي المنتخب المصري حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي».

back to top