لينجليه: أود أن أصبح خليفة بيكيه

نشر في 16-11-2018
آخر تحديث 16-11-2018 | 00:00
كليمو لينجليه
كليمو لينجليه
أكد الفرنسي كليمو لينجليه، الذي انضم إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي قادما من إشبيلية، أنه يحلم بأن يكون خليفة مدافع البلاوغرانا، جيرارد بيكيه.

وفي مقابلة مع قناة "تي في 3" قال المدافع الفرنسي، الذي يعيش لحظة رائعة مع الفريق الأول، حيث أصبح بديلا لمواطنه صامويل أومتيتي الغائب بسبب الإصابة، إن "اللعب مع بيكيه شيء رائع وأود أن أكون خليفته، لكن مازال ينبغي عليّ القيام بالكثير من أجل تحقيق ذلك. لقد قدم الكثير لهذا النادي، وتوج بالعديد من الألقاب".

وحول وضعه مع الفريق حين يعود أومتيتي، أكد اللاعب البالغ من العمر 23 عاما "أتمنى أن أستمر في اللعب. حاولت أن أقدم أفضل ما عندي خلال فترة غياب أومتيتي كي أجعل المدرب يتشكك، ويفكر قبل حسم تشكيلته المعتادة".

وعن الفرنسي أيضا عثمان ديمبلي، قال "إنني أقضي معه أوقاتا كثيرة، وأؤكد لكم أنه شخص جيد ساعدنا كثيرا منذ البداية، وسيقدم الكثير للنادي، يجب مساعدته على التطور كشخص وكلاعب، لأنه لايزال يافعا، وعليه أن يتعلم. إنه يمر الآن بلحظات صعبة بعض الشيء لكنه متحمس لإظهار قدرته على المنافسة على مستوى عال".

ورداً على سؤاله حول أهداف البلاوغرانا هذا الموسم، أبرز أن "التشامبيونز ليغ لقب صعب، والفريق يسعى لتحقيقه منذ سنوات. سأكون سعيدا إذا فزنا به".

back to top